أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > 5 أبريل .. عمومية طارئة لـ”المعلمين”
إعلان

5 أبريل .. عمومية طارئة لـ”المعلمين”

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

وافق مجلس النقابة العامة للمهن التعليمية على عقد جمعية عمومية طارئة للنقابة بناء على الطلب المقدم من أكثر من 150 عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية المنتخبة يوم السبت القادم 5 أبريل الجاري الساعة 11 صباحًا بمقر النقابة العامة.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية الطارئة الإجراءات القضائية والقانونية تجاه الحكم الصادر بفرض الحراسة على النقابة العامة للمهن التعليمية ومناقشة وضع مشروع كادر حقيقي للمعلمين وتفعيل قرار الجمعية العمومية السابقة بزيادة صندوق الزمالة إلى 20 ألف جنيه.

كما يتضمن جدول الأعمال الإجراءات المتخذة لتثبيت المتعاقدين وإعادة تكليف خريجي كليات التربية، فضلاً عن بحث المعوقات وسرعة إنهاء المشكلات التي واجهت عددًا من الفرعيات واللجان النقابية أثناء إجراء انتخابات التجديد النصفي فبراير الماضي، من خلال مخاطبة الجهات والوزارات المعنية لاستكمال الانتخابات وفقًا لقانون النقابة.

ومن المقرر أن يشمل جدول الأعمال أيضًا ضرورة مناقشة الإجراءات القانونية التي ستتخذها النقابة حيال الحكم الصادر بإعدام 58 معلمًا بالمنيا على رأسهم نقيب معلمي المنيا.

ويتضمن كذلك مناقشة زيادة معاش النقابة من 120 إلى 150 جنيهًا، ومناقشة ملف المعتقلين الذين وصل عددهم إلى أكثر من 1600 معلم وشهداء الأحداث من المعلمين الذي بلغ عددهم 150 معلمًا.

تمت القراءة 316مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE