الرئيسية > أهم الأنباء > 4 فعاليات ثورية بالدقهلية تدعو لانتفاضة يناير لكسر الانقلاب
إعلان

4 فعاليات ثورية بالدقهلية تدعو لانتفاضة يناير لكسر الانقلاب

فعاليات ليلية لثوار الدقهلية
الدقهلية : محمد عبدالعليم (اللواء الدولية)

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض اﻻنقلاب بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم، سلسلة بشرية على طريق “ميت فارس- المنصورة” الزراعي.

ورفع المشاركون شارات رابعة الصمود وأعلام مصر وطالبوا فيها بالإفراج عن المعتقلين وأعلنوا رفضهم للإساءة برسولنا الكريم، مؤكدين استمرار حراكهم الثوري حتى سقوط الانقلاب واستكمال أهداف الثورة.

وخرج أهالي نبروه الأحرار بسلسلة بشرية على طريق “طيبة الزراعي” وطالب المشاركون فيها بالإفراج عن المعتقلين، معلنين مشاركتهم في انتفاضة 25 يناير لاستكمال ثورتهم، ومطالبين برحيل العسكر والقصاص للشهداء.

ونظمت حركة “شباب ضد الانقلاب” بنبروه مسيرة دراجات بخارية على طريق “نبروه- درين- تيره- لابحر- حتى كفر العجمي”، تنديدًا بحكم العسكر وطالبوا بوقف الاعتقالات المستمرة بحق المواطنين الشرفاء وبالقصاص للشهداء، مؤكدين مشاركتهم في انتفاضة 25 يناير.

كما نظم رافضو الانقلاب ببلقاس بمشاركة حركة “شباب ضد الانقلاب” سلسلة بشرية رافضة للانقلاب على طريق “المنصورة- جمصة الدولي”، رافعين شارات رابعة وأعلام مصر ولافتات تطالب بإسقاط حكم العسكر وهتف المشاركون ضد العسكر والقضاء وأكدوا مشاركتهم في ذكرى يناير القادمة، كما نددوا بغلاء الأسعار وتدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد وطالبوا بالقصاص الثوري للشهداء.

تمت القراءة 260مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE