أتصل بنا
الرئيسية > الرياضة > 370 هيئة رياضية تنهى إقرار لائحة النظام الأساسي
إعلان

370 هيئة رياضية تنهى إقرار لائحة النظام الأساسي

370 هيئة رياضية تنهى إقرار لائحة النظام الأساسي

 

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

أقرت 370 هيئة رياضية لائحة النظام الأساسى الخاصة بها منها 260 ناديا رياضيا و 92 مركزا للشباب و18 اتحادا رياضيا وذلك من خلال الاجتماعات الخاصة للجمعيات العمومية بتلك الهيئات لإقرار لوائح الأنظمة الأساسية الخاصة بهم.

وقد أسفرت الاجتماعات الخاصة لتلك الهيئات عن النتائج التالية: 95 هيئة رياضية من هذه الهيئات انتهت من إقرار لوائح نظامها الأساسى التي أعدتها مجالس إدارات تلك الهيئات منها 71 ناديا و7 مراكز شباب و17 اتحادا رياضيا .

وأخذت باقى الهيئات الرياضية وعددها 275 هيئة من الأندية ومراكز الشباب والاتحادات باللوائح الاسترشادية التي أصدرتها اللجنة الأوليمبية المصرية سواء اللائحة الاسترشادية للأندية الرياضية أواللائحة الاسترشادية لمراكز الشباب واللائحة الاسترشادية للاتحادات الرياضية.

ويأتي ذلك في إطار تطبيق أحكام قانون الرياضة الجديد رقم 71 لسنة 2017 والمتضمن قيام جميع الهيئات الرياضية بتوفيق أوضاعها وفقا لمقتضيات وأحكام القانون الجديد على مرحلتين تتضمن الأولى عقد اجتماع خاص للجمعية العمومية لكل هيئة رياضية لإقرار لائحة نظامها الأساسى سواء لائحة خاصة أو استرشادية  ومن ثم تبدأ المرحلة الثانية للدعوة لانتخاب مجلس إدارة جديد وفقا للقانون ولائحة النظام الأساسى التى تم إقرارها.

تمت القراءة 4مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE