أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > 3 إصابات بالرصاص الحي بمواجهات مع الاحتلال الصهيوني شمال البيرة
إعلان

3 إصابات بالرصاص الحي بمواجهات مع الاحتلال الصهيوني شمال البيرة

أفادت مصادر طبية فلسطينية وشهود عيان أن 3 شبان فلسطينيين أصيبوا بالرصاص الحي، الثلاثاء (6|10)، خلال المواجهات المستمرة على المدخل الشمالي لمدينة البيرة وسط الضفة الغربية المحتلة.
وأوضحت المصادر الطبية أن مركبات الإسعاف الفلسطينية نقلت إلى “مجمع فلسطين الطبي” في مدينة رام الله ثلاث إصابات بالأطراف والأجزاء العلوية من الجسم، مشيرة إلى أن الإصابات كانت على النحو التالي، إصابة فتاة (19 عاماً) بالرصاص الحي بمنطقة الصدر ووصفت حالتها بـ “المستقرة”.
وأضافت أن شابين أصيبا بالرصاص الحي، أحدهما بعيار ناري في منطقة الظهر واستقرت الرصاصة في الحوض ووصفت إصابته بـ “البالغة والخطيرة”، إلى جانب إصابة أخرى في القدم اليسرى لشاب آخر.
وقال شهود العيان لـ “قدس برس” إن قوات الاحتلال استخدمت الرصاص الحي والمطاطي، إلى جانب قنابل الغاز، خلال مواجهات مع الشبان الفلسطينيين ما زالت مستمرة بالقرب من مستوطنة “بيت إيل”، المقامة على أراضي الفلسطينيين شرق رام الله.
من جانبها، نددت “جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني” باستهداف قوات الاحتلال لمركبة إسعاف فلسطينية خلال المواجهات بالقرب من “بيت إيل” بشكل مباشر ما أدى لتحطيم زجاج المركبة الأمامي، دون الإشارة إلى إصابات في صفوف المسعفين.

تمت القراءة 69مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE