أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > 27 مسيرة ليلية حاشدة بالإسكندرية في مليونية “باطل مايحكمش”
إعلان

27 مسيرة ليلية حاشدة بالإسكندرية في مليونية “باطل مايحكمش”

 

 

 

أحرار الإسكندرية ينتفضون ضد الانقلاب

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية بمحافظة الإسكندرية، مساء اليوم الجمعة عن تنظيم 27 مسيرة ليلية حاشدة استكمالاً لفعاليات، مليونية “باطل مايحكمش”.

وأوضح التحالف في بيان له مساء اليوم، أن الثوار نظموا 13 فعالية ثورية جديدة بالإسكندرية في مطلع الشهر الحادي عشر من الثورة بمشاركة 77 ألف متظاهر جابوا أحياء الإسكندرية شرقا وغربا لإعلان استمرار الحراك الثوري وتصاعده يومًا بعد يوم، في مواجهة السفاح وجنوده من ميليشيات الانقلاب العسكري، ليصدعوا بالحق في مواجهة القهر والاستبداد والقمع المسلح في مواجهة.

وأكد التحالف، أن الانقلاب العسكري يعي جيدًا أنه يخسر يوما بعد يوم، وأن الأرض تتصدع من تحت قدميه، ويسعى جاهدًا بمسرحية انتخابات رئاسة الانقلاب لانتزاع شرعية وهمية، إلا أن العالم أجمع وفي القلب منه الشعب المصري البطل الواعي، لم يعد لينخدع بتحركات العسكر الكاذبة والباطلة، فلن يشارك الشعب المصري في تلك المسرحية الخرقاء، فلا رئيس لهذا الوطن إلا الرئيس الشرعي المنتخب د. محمد مرسي وفقا لآليات ديمقراطية ودستورية حقيقية.

وأضاف أن الانقلاب العسكري يعي تماما أن أيامه باتت معدودة، وأن خطواته مهزومة ومهزوزة، لذلك يسعى بشتى الطرق لوأد الثورة ووقف المدّ الثوري، فاعتقل الثوار ومن يساندوهم، والتفت الآن إلى اللجان الحقوقية (غير المسيسة) التي تساند المعتقلين، ليمنع أي نوع من أنواع العون أو الغوث للمغيبين خلف القضبان، فاعتقلت ميليشيات الانقلاب العسكري اللجنة الحقوقية المسئولة عن رعاية أسر المعتقلين بالإسكندرية في وقت متأخر من مساء أمس الخميس من مكتب أحد المحامين الحقوقيين، منهم الدكتور سمير المالحي، والمحامي عادل عبد الكريم، والمحامي محمد فتحي، ومحمد خالد، ومحمد محمود، إلا أن القمع والإرهاب الانقلابي لن يفت في عضد الثوار، ولا في أسر المعتقلين، ولا في اللجان الحقوقية التي تؤمن بالحرية وحقوق المعتقلين في ظل الحكم الاستبدادي العسكري.

وأهاب التحالف الوطني لدعم الشرعية بالإسكندرية، بالمراكز والمنظمات الحقوقية في شتى بقاع العالم، للتضامن مع الحقوقيين المصريين المختطفين بالإسكندرية،مؤكدًا أن انتهاكات العسكر لم تعد تقتصر على الثوار في الميادين، بل انتقلت إلى صفوف الحقوقيين، وطال البطش الأمني كافة المواطنين، فليقم العالم بدوره لإنقاذ الإنسانية من النازية العسكرية الجديدة بقيادة السفاح عبد الفتاح السيسي.

 

تمت القراءة 157مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE