أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > 16 مسيرة بالإسكندرية تنديدًا بتواطؤ الانقلاب في الحرب على غزة
إعلان

16 مسيرة بالإسكندرية تنديدًا بتواطؤ الانقلاب في الحرب على غزة

 

ثوار الإسكندرية يواصلون رفضهم للانقلاب

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

انتفض التحالف الوطني لدعم الشرعية بمحافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، ضمن فعاليات أسبوع “لبيك يا غزة” في 16 مسيرة حاشدة جابت شوارع المحافظة؛ للتنديد بجرائم الانقلاب العسكرى، وتواطؤ الانقلاب في الحرب على غزة.

حيث خرج الآلاف من أهالي المحافظة، في عدة تظاهرات حاشدة كان أبرزها من مدينة برج العرب، ومسجد أبو عمر بمنطقة الورديان، ومسجد العزيز المنان بمنطقة الحضرة، وسط وغرب الإسكندرية، وكوبري الناموس بالرمل، والعوايد، والمنتزه، شرق المحافظة.

ورفع المتظاهرون أعلام تحمل شارات رابعة، والأعلام المصرية والفلسطينية، منددين بموقف الانقلاب المشين المشارك فى الحرب على غزة، وتضييق الحصار على القطاع، كما أشادوا بصمود المقاومة فى وجه قوات الاحتلال الصهيوني.

كما رفع المتظاهرون عدد اللافتات المنددة بارتفاع الأسعار، وتأخر صرف السلع التموينية لشهر يوليو حتى الآن، ورفع الدعم عنها بنسبة تجاوزت الـ30%، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الوقود، والانقطاع اليوميى للكهرباء، وتدنى الخدمات بالمحافظة.

وردد المتظاهرون عددا من الهتافات المنددة بازمات وجرائم الانقلاب القمعية والمجازر التى ترتكبها داخل سجن برج العرب، منها: “يسقط يسقط حكم العسكر، الداخلية بطلجية، هاتو إخواتنا من الزنازين، مكملين، الأسعار مولعة نار، شوفتوا نور عنيكم غلى النزين عليكم”.

تمت القراءة 168مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE