الرئيسية > أهم الأنباء > 15 مظاهرة لأحرار الشرقية تندد بـ”العيشة المرار”
إعلان

15 مظاهرة لأحرار الشرقية تندد بـ”العيشة المرار”

15 مظاهرة لأحرار الشرقية تندد بـ"العيشة المرار"

15 مظاهرة لأحرار الشرقية تندد بـ”العيشة المرار”

الشرقية : أحمد شكرى و عطية السنوسى (اللواء الدولية)
رسم أحرار الشرقية لوحة ثورية اليوم بامتياز عبر ما يزيد عن 15 مظاهرة متنوعة رفضًا للعيشة المرار وجرائم الانقلاب اختتمت ليلاً بمسيرات من الزقازيق وأبوكبير وديرب نجم تواصلاً للمظاهرات التي خرجت على مدار اليوم تهتف بسقوط الانقلاب وتجدد الدعوة للاحتشاد في 11/11 القادم لإنقاذ البلاد ووقف نزيف العبث بمقدراتها.
وحضر أحرار الزقازيق عاصمة المحافظة بقوة في المشهد رغم الانتشار الأمني، وخرجوا في مسيرة ليلية للمرة الثانية أكدت تواصل النضال حتى تحقيق جميع أهداف الثورة كاملة نظمها شباب ضد الانقلاب جابت عددًا من الشوارع والأحياء بعدما خرجت مسيرة قبيل المغرب، وسط مشاركة واسعة من جموع الأهالي.
وفي مدينة أبوكبير خرجت مسيرة عقب صلاة المغرب جابت الشوارع والأحياء وسط تفاعل ومشاركة من جموع الأهالي أشعلها شباب الثورة بالهتافات والشعارات المؤكدة على تواصل النضال.
كما انتفض أحرار ديرب نجم  في مسيرة تندد  بغلاء الأسعار وتردي الأحوال وتفاقم المشكلات وحالة الفشل والخراب التي تتصاعد يومًا بعد الآخر وسط تفاعل ومشاركة من جموع الأهالي.
الثوار انتفضوا عقب صلاة العصر بعدة مظاهرات متنوعة؛ كان أبرزها من سنهوا والسعديين بمنيا القمح وبلبيس التى شهدت مسيرة سبقتها سلسلة على طريق بلبيس القاهرة الزراعي، فضلاً عن مسيرة بالدراجات البخارية على طريق الزوامل  ومسيرة لثوار أنشاص الرمل أيضا سبقتها وقفة وسلسلة بشرية على طريق القاهرة الاسماعيلية الزراعى تواصلا للمظاهرات التى خرجت عقب صلاة الجمعة من العدوة مسقط راس الرئيس محمد مرسي والعزازية بمنيا القمح.
ثوار الشرقية نظموا عدة مظاهرات صباحية دشنوا بها مظاهرات الأسبوع الثوري الجديد؛ كان أبرزها المسيرات التي انطلقت من مدخل مدينة فاقوس وفي الحسينية على الطريق الواصل لصان الحجر بمشاركة واسعة من جموع الأهالي وشباب الثورة
ويرى مراقبون أن تصاعد الانتهاكات والجرائم من قبل أمن الانقلاب بحق أحرار الشرقية، سواء المنتفضون في الميادين أو القابعون في المعتقلات يزيد من إصرار على مواصلة النضال ويشعل الحماس في ظل زيادة السخط والغضب رفضًا لهذه الانتهاكات والجرائم التي لا تسقط بالتقادم.

تمت القراءة 34مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE