أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > المجلس الثوري يطالب بالتوحد لمواجهة الانقلاب العسكري
إعلان

المجلس الثوري يطالب بالتوحد لمواجهة الانقلاب العسكري

المجلس الثوري المصري

القاهرة : اللواء الدولية

طالب المجلس الثوري بضرورة تضافر جميع الجهود تحت مظلة الشرعية الثورية حتى إسقاط النظام دون التماهي معه أو إعطائه شرعية بأي شكل كان. محذرًا من أي مشاركة سياسية أو برلمانية مع سلطة الانقلاب المغتصبة للشرعية لأن هذا الأمر بمثابة منحه الشرعية التي يسعى إليها منذ أكثر من عام، بل إنها ستفقد من يشارك معه المصداقية والشرعية.

وقال المجلس الثوري في بيان له اليوم “نرى أن أي تفتيت في الصف الثوري لأي سبب كان لن يخدم إلا النظام الانقلابي، حتى وإن لم يكن هذا هو المقصود”، مؤكدًا على دعمه الكامل للحراك الثوري بالشارع، وكذلك دعمه للتحالف الوطني لدعم الشرعية في نضاله السلمي ضد الانقلاب العسكري”.

وأضاف: “يجب أن يكون عنواننا الجامع هو صمود كل ثائر شريف قدم من نفسه وجهده ودمه خلال أكثر من عام أمام منظومة الاستبداد والظلم وآلة القتل وماكينة الكراهية. فتحية لكل من لم يركع ولم يساوم ولم يعط شرعية للفساد والاستبداد والانقلاب العسكري أيًا كان انتماؤه”.

وأضاف البيان المنشور على الصفحة الرسمية للمجلس بـ “فيس بوك” أن “المجلس الثوري المصري منذ أن كان فكرة تناقش قبل التأسيس كان بابه مفتوحًا للجميع وما زال مفتوحًا لكل حريص على الاصطفاف من أجل إسقاط منظومة الفساد والاستبداد والحكم العسكري، فلا يمكن أن تتحقق نهضة لمصر ولا كرامة لمصر إلا بسقوط منظومة الفساد والاستبداد والحكم العسكري، ولن تسقط هذه المنظومة إلا بدعم التوحد خلف الثوار في الميادين بلا فرقة أو انقسام”.

وواصل البيان: “المجلس الثوري المصري يرى أن البوصلة؛ حيث الثوار في الميادين والواجب على الجميع في الداخل والخارج هو تحقيق الاصطفاف والدعم وليس شيئا آخر، المجلس الثوري المصري تأسس من أجل السعي لتقديم كل سبل الدعم للثوار في الميادين ومن أجل تحقيق اصطفاف وطني جامع”.

تمت القراءة 280مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE