الرئيسية > أهم الأنباء > 10 تظاهرات بالإسكندرية تندد بالتهجير القسري لسكان سيناء
إعلان

10 تظاهرات بالإسكندرية تندد بالتهجير القسري لسكان سيناء

 

جانب من تظاهرات الاسكندرية

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بالإسكندرية أكثر من 10 تظاهرات بأحياء الإسكندرية المختلفة، احتجاجا على ما وصفوه بالتهجير القسري لأهالي سيناء من قبل قوات الجيش المصري، وذلك استجابة لدعوة التحالف بالتظاهر في جمعة “العسكر يبيع سيناء”.

جابت التظاهرات عدد من الأحياء الشهيرة بالاسكندرية منها المندرة وسيدي بشر والسيوف وأبو سليمان ووينجت بشرق الإسكندرية ، كما جابت التظاهرات احياء الابراهيمية والحضره ومحرم بك وكرموز بوسط الاسكندرية واحياء الورديان والدخيلة والبيطاش والهانوفيل وبرج العرب غرب المحافظة ..

رفع المتظاهرون صور الرئيس المعزول محمد مرسي وعلامة رابعة ، كما رفعوا لافتات تندد بالعنف الأمني في مواجهة التظاهرات وداخل الجامعات، كما رفعوا صور عدد من قتلى التظاهرات، والمعتقلين في السجون المختلفة.

هذا وقد هاجمت قوات الأمن مسيرة مناهضة للانقلاب العسكري بمنطقة اسكوت شرق الإسكندرية، باستخدام قنابل الغاز وطلقات الخرطوش، مما أسفرعن إصابة عدد من المتظاهريين.

وأفادت مصادر أمنية أن قوات الأمن ألقت القبض على عشر متظاهريين، بمنطقتي العصافرة وسيدي بشر، من جانبها فرضت قوات الأمن عشرات الأكمنة في الشوارع والميادين الرئيسية بالإسكندرية، لمواجهة مسيرات تحالف دعم الشرعية.

تمت القراءة 155مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE