أتصل بنا
الرئيسية > كتاب اللواء > يوم الغضب الفلسطيني
إعلان

يوم الغضب الفلسطيني

 

بقلم :  سري القدوة

ذكري الانقلاب  الحمساوي وسيطرة حماس علي قطاع غزة وفرض حكومة اﻻمر الواقع .

هي ذكري ترفضها جماهير شعبنا الفلسطيني وتعبر عن غضبها بهذه المناسبة تعزيزا للوحدة الوطنية الفلسطينية ورفضا لكل اشكال القمع والتنكيل والهيمنة التي تمارسها حماس في غزة ..

وضع غزة اليوم ليس بالوضع المغاير عما يجري من صراعات في سوريا او اليمن وتلك النفوذ العابثة باهلنا ومستقبلنا الفلسطيني وطبيعة الخلافات والصراعات بين حماس والمتطرفين امثال داعش وغيرها تدفعنا الي التأكيد بانهم ( الجماعة ) وجوه لنقس العملة الواحدة  ..

كل تلك المسميات هي نفس المسميات التي قادت الانقلاب وفرضت حكومة الردة في غزة وسلطة الامر الواقع الذي تعبث بحياة شعبنا وتفرض واقعا عبثيا سيؤدي الي الرفض الشعبي لكل ما يجري والخروج عن الصمت ..

لعل ذكري الانقلاب الحمساوي تدفعنا الي ضرورة ان يعلوا صوتنا رفضا لهذا الانقلاب ومن اجل مستقبل اطفالنا وضمان حياة كريمة لأهلنا علينا ان نعبر عن رفضنا لاستمرار حالة الانقلاب والخروج عن حالة الصمت والتعبير عن الغضب الفلسطيني بيوم الانقلاب 16 / 6 ..

اننا ندعو اهلنا وجماهير شعبنا الي الخروج بمسيرات عارمة رفضا للانقلاب ودعما للوحدة الوطنية الفلسطينية وليكن يوم 16 / 6 يوما للغضب الفلسطيني ..

رسالة اهلنا وجماهيرنا واضحة وهي العمل علي إسقاط التكفيريين والإخوان وكل من يمثل أجندات التآمر والمتآمرين علي شعبنا الفلسطيني وقضيتنا العادلة .. واليوم رسالة شعبنا قد وصلت للجميع وان جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم لقادرة علي توصيل الرسالة والعمل علي تحضير الموقف وتجنيد كل الإمكانيات لحماية شعبنا من خلال وحدة الموقف الوطني علي اعتبار ان حكومة الامر الواقع الحمساوية في غزة ومشروعها قد سقط في غزة ولم تعد تمثل اي موقف وطني فلسطيني ..

اننا ندعو شعبنا والقيادة الفلسطينية الي توحيد الصف الوطني في موقف موحد قوي لا يلين ضد هذا الانقسام والظلام والاستبداد فلم يعد مجالا للمتاجرة بشعب غزة وأهلنا الصامدين هناك ..

نعتقد ان تسع سنوات من الظلم والقتل والاهانة التي تمارس من قبل الظلاميين في غزة كفيلة ان يفجر شعبنا اقوي انتفاضة ضد من يتاجر بإلام الشعب العظيم ..

نتمنى ان نخرج من نطاق الصمت وان يكون هناك عمل وطني كبير من اجل إسقاط حكم حماس في غزة .. حان الوقت لشعبنا ان يقول كلمته وان يرتفع صوته عاليا في عنان السماء ..

نعم قد نموت ولكننا سنقتلع الموت من أرضنا

المجد لشهداء فلسطين والنصر لشعب الفلسطيني العظيم

ومن نصر الي نصر وإنها لثورة حتى النصر ..

سري القدوة             

رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية

www.alsbah.net

infoalsbah@gmail.com

 

تمت القراءة 78مرة

عن سري القدوة

سري القدوة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE