أتصل بنا
الرئيسية > كتاب اللواء > يعطيكم العافية …..!!!!!! جددنا البيعة يا ابو مازن
إعلان

يعطيكم العافية …..!!!!!! جددنا البيعة يا ابو مازن

انتهت المهمة …. الله يعطيكم العافية …. هكذا بدأ بكلمته امبراطور المقاطعة في حدود اضلاعها الاربعة، وما بعدها  هي امبراطورية الاحتلال ، وليعلن عن انتهاء عمل مؤتمره بشكر من حضروا “” الله يعطيكم العافية “””

سميح خلف

سميح خلف

لقد انتهت مهمتكم ..  التي كنت  احتاجها بتصفيقكم ومبايعتكم …. رئيسا لفتح  وبايعتكم التوريثية  لبقايا من القيادة التارخية  التي تنال رضى الاحتلال اما من رحلوا من القيادة التاريخية فهم شهداء الاصالة الفتحاوية  والوطنية  والذين ابو ان يكونو  على تلك الكراسي وتلك المنصات التي وقع عليها مردخاي  والامن الداخلي الاسرائيلي  .

امس نشرت قائمة مسربة من مكتب ابن عباس تلك القائمة التي فازت اليوم  وهي قائمة “”” مردخاي” ويتحدث عباس عن الديموقراطية والشفافية في الانتخابات ..!!!

وافق المؤتمر على وثيقة عباس … بالمناسبة الوثيقة  هي التي قدمها عباس في كلمته ثاني يوم من المؤتمر وهي وثيثة  تخرج عن توصيف الاداء للمؤتمر الحركي ليضع برنامجا لفتح والسلطة ومنظمة التحرير مسبقا .

ولكن الملفت للنظر في كلمته هذا اليوم ….. تملقه المكشوف لياسر عرفات  وتاريخ ياسر عرفات ومقام ياسر عرفات …. وهنا اقول كيف يصدقه الشعب الفلسطيني بالوفاء لياسر عرفات وهو المتامر عليه….ز وهو من ساهم في اغتياله جسديا قبل ان يغتال ماديا …… كيف يمكن ان يصدقه الشعب الفلسطيني … عندما  رفض الدخول على غرفة عرفات في مستشفى باريس ….؟؟ كيف يمكن ان يصدقه الشعب الفلسطيني عندما كلت الوساطات من اقناع عباس بالحضور الى عرفات وهو شديد المرصض ….. كيف .. وكيف ….. وكيف.

 مهزلة عباس التي تصل للوقاحه ان يتذكر عظماء فتح في خطابه ابو جهاد وابو اياد وابو عمار وبقية شهداء المركزية وشهداء فتح والشعب الفلسطيني ….. وهنا اقول الستم من اقصيتم الكادر المتقدم في القطاع الغربي  وهو ميدان ابو جهاد النضالي ….. الستم من اقصيتم كادر كبير من العرفاتيين ………. ولكن اقول هنا …. ان لم تستحي افعل ما شئت امام تنابلة السلطان والذين حضروا لكي يكونو تنبلة المصفقين المهللين……. لا اريد ان اذكر اسماء  لها تاريخها في هذه الحركة . كم هو مؤلم ان يسع المناضلين ابجديات كلمات عباس المنافقة التي تتغلف بثوب الثوار وتاريخهم ….. بل كم هو مخزي ان يصفق حضور  طرشان الزفة  لهذا الكذب والنفاق …. وهم يعلمون جيدا انه ضد فكر الكفاح المسلح وممارسته ورواده……..

انتهت المهمة الله يعطيكم العافية ومعكم غد او بعد غد بالكثير …. كلمات وجهها للحضور ……. يعني انته حفلة اكلة الكنافة النابلسية  ومقبلات وجبات المطاعم الفندقية ……. هذه مهمت من حصروا …

 عباس ما زال يفنع الحضور بسياسة الخطوة خطوة …….. لتحقيق الدولة ……… وبالمقاومة السلمية ….. اعتقد مردخاي مبسوط على هذا الطرح … ولقد عبر عن سروره ومخرجات ومدخلات المؤتمر اما مالا يعجبه فلقد منعهم من التوجه من غزة الى رام الله .

 عباس شكر الحضور لثقتهم بالدكتاتور الصغير وتنصيبه رئيسا ليتمكن من تنفيذ سياساته الخرقاء  والتي مكنت الاستيطان والمستوطنيين بالضفة …………. ومن شدة الذكاء قاموا مهلليين مكبرين …… جددنا البيعه يا ابو مازن ………

انتهت حفلة المقاطعة…… روحوا على بيوتكم ….. كما قال لكم امبراطوركم الصغير ………… وانتهت مهمتكم  ….. ولكن بارتكابكم جريمة وعار سيلحق بكم دائما ……… وستكونون مسؤلين عن كل الانهيارات في البرنامج الوطني  وبيع الاوطان ……. وهذا ماكان خياركم 

سميح خلف

تمت القراءة 70مرة

عن سميح خلف

سميح خلف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE