أتصل بنا
الرئيسية > الحياة السياسية > يحيى حامد : السيسي ينصب على المصريين بالمشاريع الوهمية
إعلان

يحيى حامد : السيسي ينصب على المصريين بالمشاريع الوهمية

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

 أكد يحيي حامد وزير الاستثمار بحكومة الدكتور محمد مرسي أن ما ذكر في مشروع المليون وحدة سكنية التي تحدث عنه إعلام الانقلاب العسكري أنه سيتكلف 280 مليارًا أي أن الوحدة مكلفة 280 ألف جنيه وهذا نصب من عبد الفتاح السيسي وأنه ينصب على الشعب بأكمله وأن كل أراضي مصر من قبل الجيش الانقلاب سيتم بيعها لأنه لا يوجد رقيب.

وأضاف حامد للجزيرة مباشر مصر أن هذه العقود فاسدة، ولا قيمة لها وأن هذه الأموال التي تدفعها السعودية والإمارات ليس لها قيمة عند الشعب المصري الثائر ولن نعترف بالعقود التي تبرمها هذه الدول مع الانقلاب العسكري، وأنه يوجد عجز شهري 350 مليون دولار من تحويلات المصريين بالخارج عن عهد الدكتور محمد مرسي. وأن حكومة الانقلاب أنفقت 56 مليار جنيه على شراء الأسلحة التي تستخدمها الشرطة في قتل الشعب المصري.

وتابع حامد عن دور التحالف الوطني لدعم الشرعية قائلا: “الذي يدير المعركة بالداخل هم الشباب والنساء في الشارع والتحالف يعمل في الإطار السياسي، والثورة الآن محتاجة التطوير النوعي على الأرض كحركات ابتكارية جديدة وعمل حشد للمواطنين وشل حركات الشرطة التي تضرب المواطنين بالرصاص الحي مثل ما حدث في الاحتجاجات الأوكرانية الأخيرة.

 

تمت القراءة 109مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE