أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > وليد شرابي : السيسي لا وزن له .. و موسم الحصاد الثوري قادم
إعلان

وليد شرابي : السيسي لا وزن له .. و موسم الحصاد الثوري قادم

المستشار وليد شرابي -المتحدث الرسمي لحركة قضاه من أجل مصر-

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

أكد المستشار وليد شرابي -المتحدث الرسمي لحركة قضاه من أجل مصر- أن الاقتصاد المصري يعاني من عبء مادي فرضه قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي في سبيل شرعنة موقفه السياسي لإضفاء حالة سياسية بأنه الرئيس الحالي للبلاد.
وأضاف شرابي -عبر فضائية قناةالثورة‬ مساء الثلاثاء- أن السفاح عبد الفتاح السيسي تفنن في توزيع أموال الشعب وإنفاقها في صفقات تبادل أسلحة لقتل معارضيه واستعراض هيئته العسكرية.
وطالب شرابي بالاصطفاف الثوري بين التيارات والقوى المعارضة للنظام الانقلابي والالتفاف حول مصلحة الوطن بالتخلي عن النعرات الحزبية والمصالح الشخصية، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من الجنود الشرفاء للوطن ليسوا على وفاق مع النظام المستبد وفي انتظار اللحظة الحاسمة لانتفاضة عارمة.
ولفت النظر إلى الجريمة التي ارتكبتها قوات الداخلية في ذكرى أكتوبر 2013م وتصفيتهم لـ52 معارضًا بطلقات محرمة دوليًّا خلال مسيراتهم الحاشدة بأطراف ميدان التحرير، في وقت كان يمتلئ ميدان التحرير ليلاً بأقذر من أنجبتهم مِصْر يترقصون في حفلات تحرش جنسي.
وتابع: استطاع عبد الفتاح السيسي أن يصل رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي في ذكرى انتصار أكتوبر 2013م، مفادها: أن عقيدة الجيش تغيرت بشكل كامل وأن مهمة قتل المصريين لن يكون من الخارج طالما هو يستطيع إبادتهم.
وحول الزيارة الأخيرة للسيسي بنيويورك وحملات الإهانة التي تعرض لها الوفد المصاحب له قال شرابي: بالفعل السلطات الأمريكية لم تقم بدورها لحماية السيسي ووفده؛ لأنهم ببساطة لا وزن لهم، وأن الإهانة التي تمت ما هي إلا صوت للثورة بالخارج، أما موسم الحصاد فلم يأتِ بعد”.

تمت القراءة 746مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE