أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > وفد من داخلية و دفاع الانقلاب يغادر إلى الولايات المتحدة لتسوية المواقف التجنيدية والإقامة للمصريين بها !
إعلان

وفد من داخلية و دفاع الانقلاب يغادر إلى الولايات المتحدة لتسوية المواقف التجنيدية والإقامة للمصريين بها !

مطار القاهرة الدولي

القاهرة : حسين أحمد (اللواء الدولية)

قالت مصادر في مطار القاهرة الدولي إن وفدا من وزارتي داخلية ودفاع الانقلاب غادر القاهرة، اليوم الخميس، متوجها إلى الولايات المتحدة للعمل على حل مشاكل المصريين المقيمين هناك والمتعلقة بإصدار الوثائق وتحديد الموقف من التجنيد.

كان وزير دفاع الانقلاب صدقي صبحي، صدق يوم الأحد الماضي على سفر أربع لجان قضائية عسكرية تجنيدية للدول العربية والأوربية والولايات المتحدة الأمريكية لتسوية المواقف التجنيدية للشباب المصريين المقيمين في الخارج.

وأضافت المصادر، في تصريحات لـ “اللواء الدولية” ، أن الوفد ضم عددا من الضباط والفنيين بمصلحة الأحوال المدنية بوزارة داخلية الانقلاب ، حيث سيصدر الوفد بطاقات الرقم القومي للمواطنين المقيمين بالخارج.

وتابعت أن عمل الوفد سيبدأ في ولاية شيكاغو بداية من غدا الجمعة ولمدة 4 أيام ثم يتوجه الوفد إلى ولاية سان فرانسيسكو في 26 مايو الحالي وإلى مدينة لوس أنجلوس في 28 مايو ولمدة 4 أيام.

وأشارت المصادر إلى أن أعضاء الوفد من وزارة دفاع الانقلاب سيقومون بتسوية المواقف التجنيدية للشباب المصريين المقيمين في الولايات المتحدة، واستخراج شهادات إنهاء الموقف التجنيدي للشبان المتخلفين عن أداء الخدمة العسكرية والذين تجاوزوا سن الثلاثين وذلك بعد سداد الغرامة المقررة طبقا للقانون.

والتجنيد إجباري في مصر للشباب ما بين 18 وحتى 30 عاما.

تمت القراءة 492مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE