الرئيسية > كتاب اللواء > وشهد إنقلابيٌّ من أهلها ..!!!
إعلان

وشهد إنقلابيٌّ من أهلها ..!!!

كتبنا كثيرا ونوهنا مرارا وأكدنا تكرارا في مقالات كثيرة سابقة بأن الإنقلاب العسكري علي الرئيس مرسي إنقلاب أممي دولي صهيوصليبي من الدرجة الممتازة

وأخيرا إعترف البوب – بردع – بأنه وقع علي خطة وضعها ” برنارديو ليون ” مبعوث الإتحاد الآوروبي ، تتضمن عمل إنتخابات رئاسية مبكرة بعد عزل الرئيس مرسي وخروجه خروجا مشرفا ؛ ولكن كل ذلك ألقاه العسكر من النافذه ، ليؤكد البرادعي للكل ما هو مؤكد لدينا من أول يوم بأنه هو وأمثاله من الإنقلابيين وعلي رأسهم العسكر أدوات تابعة تتحرك بريموت كنترول تتحكم فيه الصهيونية الصليبية شرقا وغربا ..

ولا ندري كيف يكون ذلك خروجا مشرفا ومن يضع خطة الخروج لرئيس منتخب شرعي علج من علوج آوروبا اسمه ليون .. أليس فيكم يا بني علمان مصر علج رشيد يضع الخطة .. ؟!!

فهل هذا خروجا مشرفا أم أنها خيانة فاضحة مكتملة الأركان ومعرة واضحة كاشفة لحقيقة ولاء أقطاب العلمانيين والليبراليين مثل هذا البرادعي للصهيونية الصليبية العالمية .. أين حمرة الخجل .. ألا تستحون أيها العلوج .. ؟!!!

وبناء علي ما تم تأكيده من خواص هذا الإنقلاب ، فإن هذا السيسي لا يمكن له أبدا أن يغرد منفردا بعيدا عن هذه التبعية وذلك الولاء للصهاينة والصليبين ؛ فلا يمكن له أن يتجرأ ويتخذ قرارا يخالف إرادة السيد الصهيوصليبي ؛ وخاصة إن كانت هذه القرارات لها تبعات خطيرة شرقا وغربا ..

وعليه فإن أحكام الإعدام التي صدرت علي الرئيس مرسي وقادة الإخوان ممثلي الشرعية والثورية بنبضها الخالص النقي النزيه ، هي قرارات من وضع خطة هذا الإنقلاب من الصهيونيين والصليبيين ، وأيضا تنفيذها إن نفذت ستكون بإشارة بدء منهم لتعطي الإذن لهذا العلج سيسي بني صهيون كي ينفذ الأمر ..

فحديث هذا البرادعي الآن عن إن العسكر ألقوا بكل ذلك من النافذة ليس صحيحا ؛ ولكنه خرج ليقول مثل ذلك الآن تلميعا لوجهه القبيح ووجه أسياده الصليبيين قبل تنفيذ الإعدامات وغسلا لأيديهم من تلك الدماء التي ستسفك بالمقصلة خلال الأيام القادمة ، فأيها البوب القبيح كفي تدليسا .. فأنت مصاص دماء ولستَ سفاكا فقط .. !!!

بقلم : أيمن الورداني 
رئيس تحرير جريدة حرية بوست الإلكترونية 
Email : Ayman.w1997@yahoo.com

 

تمت القراءة 186مرة

عن أيمن الورداني

أيمن الورداني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE