الرئيسية > أهم الأنباء > وزير كهرباء الانقلاب : خسائر تفجير “الإنتاج الإعلامي” 1.2 مليون جنيه و10 أيام لإصلاح الأبراج
إعلان

وزير كهرباء الانقلاب : خسائر تفجير “الإنتاج الإعلامي” 1.2 مليون جنيه و10 أيام لإصلاح الأبراج

وزير كهرباء الانقلاب محمد شاكر

القاهرة : سيف يونس (اللواء الدولية)

قال الدكتور محمد شاكر، وزير كهرباء والطاقة فى حكومة الانقلاب ، إنه تم توصيل التيار الكهربائى من الشبكة القومية للكهرباء لمدينة الإنتاج الإعلامي.

وأضاف الوزير فى تصريح صحفى أن العاملين بالشركة المصرية لنقل الكهرباء نجحوا فى التوصيل من خط كهرباء الشيخ زايد، الذى يؤمن احتياجات المدينة الإعلامية والتى يصل استهلاكها إلى نحو 10 ميجا أقصى حمل للمدينة، فيما يلبى خط الشيخ زايد مرتين من هذا الاستهلاك حيث يوفر ما بين 20 إلى 30 ميجاوات.

وقال الوزير خلال زيارته للموقع صباح اليوم الثلاثاء يرافقة نائبه المهندس أسامة عسران والمهندس أحمد الحنفى، رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، إنه تم إسناد إصلاح الأبراج التى دمرها العمل الإرهابى “الخسيس” إلى إحدى شركات المقاولات المصرية، التى من المقرر أن تبدأ اليوم أعمال الإصلاح وتستغرق نحو أسبوعًا أو 10 أيام، لافتًا إلى أن تكلفة الإصلاح تصل إلى نحو مليون و200 ألف جنيه.

ومن جانبه، أشار المهندس أحمد الحنفى إلى أن المدينة الإعلامية تعمل حاليًا من الشبكة القومية للكهرباء بدلاً من محطات التوليد المتنقلة “الديازل”، التى كان قد تم الاستعانة بها فور حدوث العمل الإرهابى فى الساعة الثانية عشرة و5 دقائق بعد منتصف ليلة أمس.

تمت القراءة 82مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE