أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > وزير عدل الانقلاب : تقدمت باستقالتي هاتفيا لمحلب إحتراما لـ “تاريخى فى القضاء” و أن تصريحاتى فُهمت بشكل خاطىء ولا تعدو خطأ فى التعبير !
إعلان

وزير عدل الانقلاب : تقدمت باستقالتي هاتفيا لمحلب إحتراما لـ “تاريخى فى القضاء” و أن تصريحاتى فُهمت بشكل خاطىء ولا تعدو خطأ فى التعبير !

وزير عدل الانقلاب المستشار محفوظ صابر

قال المستشار محفوظ صابر وزير عدل الانقلاب ، إنه تقدم باستقالته رسميا اليوم إلى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس وزراء الانقلاب ، عن طريق اتصال هاتفي واعتذر عن البقاء في منصبه.

وأكد وزير عدل الانقلاب ، في تصريح لـ :اللواء الدولية”  اليوم الثلاثاء ، أنه فضل تقديم استقالته احتراما للشارع المصري، الذى طالب بإقالته فور تصريحاته بالأمس بشأن تعيين أبناء عمال النظافة فى السلك القضائي.

وأشار صابر إلى أنه قدم طلبا لرئاسة وزراء الانقلاب أبدى فيه اعتذاره عن الاستمرار فى منصبه، احتراما لـ “تاريخه فى القضاء” ، وذلك بسبب المطالبات التي نادت بإقالته بعد تصريحاته بشأن أبناء عمال النظافة.

وقال “أنا رجل بسيط ابن رجل بسيط من أبناء هذا الوطن ولم أقصد الإهانة أو التجريح في أحد”، معتبرا أن تصريحاته فهمت بشكل خاطىء ولا تعدو خطأ فى التعبير، على حد قوله.

وشدد صابر على أنه ضد التمييز والعنصرية، مؤكدا أنه يحترم كل طبقات المجتمع الفقيرة والبسيطة، لأن ذلك (التمييز) يخالف تعاليم الدين الإسلامي.

وأضاف أنه سيكمل رسالته فى خدمة الوطن، داعيا الله أن يوفق مصر وأن تنهض البلاد إلى الأفضل.

تمت القراءة 187مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE