أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > وزير داخلية الانقلاب يطالب بمراجعة خطط التأمين بأسلوب “غير نمطي” لتحقيق معدلات الأمن المستهدفة
إعلان

وزير داخلية الانقلاب يطالب بمراجعة خطط التأمين بأسلوب “غير نمطي” لتحقيق معدلات الأمن المستهدفة

وزير داخلية الانقلاب اللواء مجدي عبد الغفار 

طالب وزير داخلية الانقلاب مجدي عبد الغفار، اليوم الجمعة، بتغيير خطط تأمين المنشآت والمرافق الحيوية والهامة بأسلوب غير نمطي لتحقيق معدلات الأمن المطلوبة.

وقال عبد الغفار، خلال اجتماعه يوم الخميس مع عدد من قيادات وزارة داخلية الانقلاب ، “أننا نخوض فى تلك المرحلة حرب من أجل قضية وطن.. تتطلب مواجهة حاسمة لا مجال فيها للتردد أو التهاون.”

وتابع أن “العمل الأمني النمطي بات محور رصد واستهداف.. الأمر الذي يتطلب العمل وفق رؤى أمنية متطورة.. تحقق الأمن للقوات والسيطرة الفعلية.. والقدرة على اجهاض التحركات العدائية والإجرامية”، مطالبا بتوحيد الجهود وتحديد أولويات المواجهة لضمان تحقيق الهدف.

ووجه عبد الغفار “بمراجعة خطط تأمين المنشآت والمرافق الحيوية والهامة بأسلوب غير نمطي يحقق معدلات الأمن المستهدفة.”

كان قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي طالب وزير داخلية الانقلاب ورئيس المخابرات الحربية أمس خلال اجتماعه بهما وبعدد من القيادات الأمنية،بضرورة الاهتمام بتأهيل وتدريب عناصر الأمن بما يؤدي لتطوير أدائهم ويساعدهم على إنجاز المهام المنوطة بهم بأعلى درجة من الاحترافية.

وطالب عبد الغفار قيادات الوزارة بالمتابعة الدائمة لمعدلات الآداء الأمني، والتأكد من تطبيق عناصر خطط التأمين، وتوفير كافة الامكانيات التي تتطلبها معايير العمل الأمني تحقيقاً لأمن المواطنين ورجال الشرطة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وشدد على أنه “لا تهاون مع الممارسات التي قد تمس أمن الوطن والمواطن”.

 

تمت القراءة 130مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE