أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > وزير داخلية الانقلاب : نتطلع لعمل أمني برؤية إستباقية ورصد مبكر لـ”التنظيمات الإرهابية” !
إعلان

وزير داخلية الانقلاب : نتطلع لعمل أمني برؤية إستباقية ورصد مبكر لـ”التنظيمات الإرهابية” !

وزير داخلية الانقلاب اللواء مجدي عبد الغفار

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)

قال وزير داخلية الانقلاب مجدي عبد الغفار، اليوم الخميس، إن وزارته تتطلع لعمل أمني يلبي متطلبات المرحلة الجارية من خلال رؤية استباقية ورصد مبكر لـ”التنظيمات الإرهابية والعصابات الإجرامية” على حد قوله .

وأضاف عبد الغفار، في تصريحات أوردتها وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن “سياسة رد الفعل غير الحاسم أصبحت عملا نمطيا لا يواكب الجنوح الشديد لأعمال العنف واستخدام السلاح والمتفجرات ضد أجهزة الأمن والقوات المسلحة والمواطنين الأبرياء”.

وأشار عبد الغفار إلى أن “التنسيق والتكامل بين الأجهزة الأمنية يعكس نجاح الاستراتيجية الأمنية من خلال إجهاض أي عمل إرهابي قبل الشروع في تنفيذه والقضاء على البؤر الإجرامية والتعامل بحسم وردع ضد العناصر الإجرامية، وفق إجراءات قانونية”.

كما وجه وزير داخلية الانقلاب بتنفيذ حملات أمنية مكبرة ومتلاحقة بمشاركة قوات العمليات الخاصة بالأمن المركزي لضرب البؤر “الإجرامية” والتنظيمات “الإرهابية” على مستوى الجمهورية، من خلال توفير كافة التجهيزات للقوات لتنفيذ المهام المكلفين بها بكفاءة وأمان.

وكثف إسلاميون متشددون ينشطون في شمال سيناء هجماتهم على قوات الجيش والشرطة في المحافظة، فيما تشن قوات الجيش والشرطة حملات واسعة ضدهم في المنطقة وتقول إنها قتلت المئات منهم.

تمت القراءة 108مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE