الرئيسية > الأخبار المُثبتة > وزير الشباب فى حكومة الانقلاب يهنئ الأولمبية واتحاد التايكوندو لإنجازهم فى بطولة العالم
إعلان

وزير الشباب فى حكومة الانقلاب يهنئ الأولمبية واتحاد التايكوندو لإنجازهم فى بطولة العالم

 

 

وزير الشباب والرياضة فى حكومة الانقلاب

القاهرة : أحمد جمال (اللواء الدولية)

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فى حكومة الانقلاب اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المستشار خالد زين والسيد فرج العمرى القائم بعمل رئيس الاتحاد المصرى للتايكوندو، بمناسبة فوز منتخب مصر تحت 14 سنة فى بطولة العالم وحصوله على 3 ميداليات برونزية، خلال المنافسات التى جرت بمدينة باكو عاصمة أذربيجان.

كان منتخب مصر قد حصل على ثلاث ميداليات برونزية في هذه البطولة للاعب أحمد الراوي لاعب نادي النصر، واللاعب محمد فرج لاعب نادي الصيد بالقطامية، واللاعب عبد الرحمن خلف من الأسكندرية.

ويعتبر نادي النصر ثاني أكبر ممثل للمنتخب بثلاثة لاعبين بعد نادي الشمس الذي شارك بأربعة لاعبين

كما بعث المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فى حكومة الانقلاب برقية تهنئة للمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصرى للخماسى الحديث، لتهنئته وجميع أعضاء الاتحاد واللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المستشار خالد زين، بمناسبة حصول منتخب مصر للخماسى الحديث للناشئين تحت 16 سنة لأول مرة فى تاريخ هذه الرياضة على المركز الثالث فى بطولة أوروبا للخماسى الحديث، التى تقام فعاليتها فى مدينة برشلونة الإسبانية وتشارك فيها مصر نظرا لعدم وجود منتخبات أفريقية فى سن 16 أو 18 سنة، واحتل المنتخب الروسى المركز الأول وجاءت المجر فى المركز الثانى، وتقدم منتخب مصر على نظيره الإنجليزى الذى احتل المركز الرابع.

وتعد هذه النتيجة إنجازا يضاف إلى بطولات مصر وإنجازاتها وخاصة على المستوى الدولى، حيث تفوق المنتخب المصرى على منتخبات قوية مثل إنجلترا وفرنسا، ويذكر أن المنتخب الذى حقق المركز الثالث يتكون من شريف ياسر وأحمد حسام وعبد الرحمن قرنى.

كما هنأ وزير الشباب والرياضة فى حكومة الانقلاب نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمود مشالى والأستاذ محمد مصيلحى المشرف العام على احتفالات المئوية، بمناسبة الاحتفالات التى يقيمها النادى بمناسبة مرور مائة عام على إنشاء النادى.

ومن المقرر أن يشهد وزير الشباب والرياضة فى حكومة الانقلاب المباراة التى تقام بين الفريق الأول لنادى الاتحاد السكندرى لكرة القدم مع فريق سبورتنج لشبونة احتفالا بهذه المناسبة والمحددلها بعد غد الإثنين على ملعب ستاد الإسكندرية.

تمت القراءة 186مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE