أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > وزارة خارجية الانقلاب تستقبل غدا ممثلين لأسر المصريين المختطفين في ليبيا
إعلان

وزارة خارجية الانقلاب تستقبل غدا ممثلين لأسر المصريين المختطفين في ليبيا

 

مبنى وزارة خارجية الانقلاب ومبنى الإذاعة والتلفزيون ماسبيرو على النيل بالقاهرة

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)

يلتقي كل من مساعد وزير خارجية الانقلاب، والمتحدث باسم الوزارة السفير بدر عبد العاطي، وسفير مصر في ليبيا محمد أبو بكر، صباح غد الإثنين مع ممثلين لأسر المصريين المختطفين في ليبيا، وذلك بمقر وزارة خارجية الانقلاب بالقاهرة.

ويأتي اللقاء، حسب بيان حصلت “اللواء الدولية” على نسخة منه، في ظل التحركات التي تقوم بها الأجهزة المصرية لإعادة المختطفين المصريين في ليبيا منذ ثلاثة أسابيع تقريبا.

وكان 13 عاملا مصريا اختطفوا بمدينة سرت الليبية أوائل يناير الجاري عقب خطف سبعة آخرين أواخر ديسمبر الماضي بنفس المدينة، ولم يتضح عنهم أي معلومات حتى الآن.

ويتعرض مصريون في ليبيا لحالات خطف وقتل وسط حالة من الانفلات الأمني هناك. وناشدت خارجية الانقلاب المواطنين المصريين توخي الحذر والابتعاد عن الأماكن التي يسيطر عليها المسلحون الليبيون.

وأعلنت وزارة خارجية الانقلاب -في وقت سابق- عن تشكيل خلية أزمة بالتعاون مع الأجهزة المعنية بالدولة لتناول مجمل أوضاع المصريين فى ليبيا وخاصة التطورات المتعلقة بالمصريين المختطفين.

وكان ما يسمى بموقع “المكتب الإعلامي لولاية طرابلس الليبية” نشر أمس تقريرا مصورا يحتوي علي 3 صور جماعية لشباب مسيحيون مختطفون أطلق عليهم التقرير “الأسرى الصليبيون لدى الدولة الإسلامية”. وكتب الموقع أسفل أحد الصور”قام جنود الدولة الإسلامية بأسر 21 نصرانياً صليبياً في مناطق متفرقة من ولاية طرابلس”.

 

تمت القراءة 443مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE