أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > وادي دجلة يفوز على الإسماعيلي .. والمصري يتخطى الحدود بهدف
إعلان

وادي دجلة يفوز على الإسماعيلي .. والمصري يتخطى الحدود بهدف

الإسماعيلية : أنور السيد (اللواء الدولية)

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أول هزيمة له هذا الموسم، بعد خسارته من ضيفه وادي دجلة بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على إستاد الإسماعيلية في إطار منافسات الجولة السابعة من المجموعة الثانية للدوري الممتاز.

أحرز هدفي وادي دجلة، لاعب خط الوسط محمد عبد الواحد في الدقيقتين 9 و19 من الشوط الأول، فيما سجل حسني عبد ربه هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة 32 من الشوط نفسه.

ورفع دجلة رصيده إلى 8 نقاط ليحتل المركز الخامس، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند 13 نقطة في المركز الثاني لجدول ترتيب فرق المجموعة الثانية للدوري.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات الجولة ذاتها، حقق المصري البورسعيدي فوزه الثاني على التوالي على ضيفه حرس الحدود بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على إستاد عجرود بالسويس.

سجل هدف المصري والمباراة الوحيد، اللاعب محمد عاشور الأدهم في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الثاني للمباراة، ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس، فيما توقف رصيد حرس الحدود عند 6 نقاط في المركز الثامن.

و تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادى اتحاد الشرطة مع فريق المنيا بهدفين لكل منهما فى المبارة التى جمعت بينهما اليوم علي إستاد كلية الشرطة بالعباسية فى إطار مباريات الجولة السابعة للمجموعة الثانية بالدورى الممتاز

أحرز الهدف الأول لفريق المنيا اللاعب محمود قاعود فى الدقيقة 9 ..وطرد الحكم وليد أنور لاعب المنيا فى الدقيقة 14 .. وتعادل اتحاد الشرطة بهدف خالد قمر فى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل ضائع من ضربة جزاء .

وأضاف الهدف الثانى لفريق المنيا اللاعب محمد محسن السيد فى الدقيقة 17 من الشوط الثانى وتعادل اتحاد الشرطة مرة أخرى عن طريق محمد محسن أبو جريشة فى الدقيقة 28 من نفس الشوط .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق اتحاد الشرطة إلى سبع نقاط ورصيد فريق المنيا إلى أربع نقاط .

وفى مباراة أخرى فى نفس التوقيت بإستاد الترسانة تعادل فريق تليفونات بني سويف مع القناة بدون أهداف ليرتفع رصيد التليفونات إلى 6 نقاط ورصيد فريق القناة إلى أربع نقاط .

تمت القراءة 81مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE