أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “وائل غنيم” يعود للظهور و يقول أن الثورة مستمرة ويتعين مواصلة النضال
إعلان

“وائل غنيم” يعود للظهور و يقول أن الثورة مستمرة ويتعين مواصلة النضال

 

وائل غنيم يلقي كلمته في مؤتمر “رايز أب”

القاهرة : محمد عبدالمنعم (اللواء الدولية)

في ظهور جديد لوائل غنيم، المسؤول السابق بـ”جوجل”، ومدير صفحه “كلنا خالد سعيد”، خلال مشاركته في أعمال مؤتمر رايز أب “Rise UP”، الذي نظمته مؤسسهة فيوجن “Fusion” الأمريكية قال إن “مصر ليست في الوضع الذي كنا نطمح اليه، فالأمر في غايه التعقيد، هناك أمر واحد توصلت اليه وهو أن التغيير سيحدث بالتدريج وأن الثوره مستمرة، وأن هناك شيئا مهما يجب أن يستمر هو أنه يتعين علينا أن نناضل من أجل القيم”.
وأضاف في فيديو بثته قناة “الجزيرة مباشر مصر” الجمعة: “كنت أعمل في جوجل، كان عملا عظيمًا بمقرها في دبي، لكن لم أكن سعيدًا حقا.. كنت دائمًا أشعر بالإحباط في بلدي، وألاحظ كيف تفقد الأجيال الشابة الأمل”، مُضيفا: “شعرت بمسؤولية أن نفعل شيئا أفضل، ومواجهه ذلك وألا أبقي صامتًا”.
وقال وائل غنيم: «في السجن أدركت أنه لا يهم حقا كم سنة أعيش ولا الأماكن التي أذهب إليها، وما يهم حقا هو القيم التي تعيش من أجلها».
وكان آخر ما كتبه وائل غنيم على صفحته الشخصية على «فيس بوك»، في 7 يناير الماضي، ردا على ما أذيع بشأنه في تسجيل صوتي بإحدى حلقات برنامج «الصندوق الأسود» لعبدالرحيم علي، إشارة إلى أنه بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من تورطوا في نشر التسجيلات المفبركة ضده، وأنه فضل الابتعاد عن المشهد السياسي منذ 3 من يوليو لأن مصر لا ترحب بأمثاله.

 

تمت القراءة 144مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE