“هنية” يتفقد مجمع الشفاء الطبي

غزة : اللواء الدولية

هنية يتفقد مجمع الشفاء الطبي000000000000000000000000

“هنية” يتفقد مجمع الشفاء الطبي

في إطار زيارته التفقدية لمجمع الشفاء الطبي بهدف زيارة المرضى والإطلاع على الجوانب الصحية، قام نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الدكتور إسماعيل هنية بزيارة المجمع، حيث كان في استقباله الدكتور يوسف أبو الريش وكيل وزارة الصحة والدكتور مدحت محسين وكيل مساعد وزارة الصحة والدكتور نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي ولفيف من ومدراء وكوادر وزارة الصحة ومجمع الشفاء الطبي.

وقام نائب رئيس المكتب السياسي بعمل جولة تفقدية للمرضى والاطمئنان على حالتهم الصحية ، حيث تجول في قسم العناية المركزة وقسم العظام وأشاد بعمل الطواقم الطبية العاملة في المجمع وأثنى على جميع الجهود التي تبذل من أجل راحة المريض وتقديم أفضل خدمة صحية للمرضى في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة والقطاع الصحي بشكل خاص.

بدوره تحدث د. أبو الريش عن أهمية الخدمات التي يقدمها مجمع الشفاء الطبي للمرضى والمصابين من أجل التخفيف عنهم والتي تمثلت بتقديم خدمات نوعية لمرضى قطاع غزة المحاصر.

كما وأشار د. التتر أنه ورغم الظروف التي تعصف بالقطاع الصحي من أزمات متلاحقة إلا انه نجح في تقديم إنجازات طبية كإجراء عمليات جراحة قلب مفتوح وعمليات زراعة كلى.

وخلال الجولة استمع هنية إلى كلمات الشكر من قبل المرضى والمواطنين الذين أعربوا عن سعادتهم بلقائه عن مستوى الخدمة الطبية المتميزة داخل مجمع الشفاء الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *