أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > هنية: صمود السودان في وجه العقوبات الأمريكية مفخرة للفلسطينيين
إعلان

هنية: صمود السودان في وجه العقوبات الأمريكية مفخرة للفلسطينيين

 

هنية : صمود السودان في وجه العقوبات الأمريكية مفخرة للفلسطينيين

أعرب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل هنية، عن أمله أن يكون رفع العقوبات الأمريكية عن السودان “خطوة نحو مزيد من الرّقي والتقدّم للخرطوم”.

جاء ذلك في رسالة بعثت بها هنية اليوم الاحد للرئيس السوداني عمر حسن البشير، هنأه بها برفع العقوبات الاقتصادية الأمريكية التي وصفها بـ “الظالمة والجائرة” عن بلاده.

وعبر هنية في رسالة للرئيس السوداني عن عميق فرحة الشعب الفلسطيني برفع العقوبات الاقتصادية الأمريكية التي طالت السودان وشعبه لسنوات طويلة.

وأكد على ما وصفه بـ “عمق أواصر الأخوة التي تجمع الشعبين الفلسطيني والسوداني”، معبراً عن تقدير الحركة لمواقف السودان “الشجاعة والرائدة” في دعم صمود الشعب الفلسطيني، وما بذله السودان ويبذله في سبيل نصرة قضية فلسطين العادلة.

وأضاف هنية: “لقد استطاع السودان مواجهة هذه العقوبات، وتحمّل آثاره السلبية، وأثبت بجدارة بكل مكوّناته وفئاته أنَّه  قادر على تحدّي الصعاب والمضي قُدماً نحو التطوّر والازدهار”.

وتمنى رئيس المكتب السياسي للحركة أن يكون رفع العقوبات “خطوة نحو مزيد من الرّقي والتقدّم في المجالات كافة، وتفتح آفاقاً واعدة للسودان الشقيق قيادة وحكومة وشعباً”. حسب الرسالة.

تمت القراءة 5مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE