أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > نيابة الانقلاب : تفريغ كاميرات المراقبة بدار القضاء والمحلات المجاورة لها لكشف ملابسات الانفجار
إعلان

نيابة الانقلاب : تفريغ كاميرات المراقبة بدار القضاء والمحلات المجاورة لها لكشف ملابسات الانفجار

محيط مكتب النائب العام عقب انفجار ظهر الاثنين

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

قال رئيس نيابة الأزبكية المستشار محمد حتة إن النيابة قررت التحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بدار القضاء العالي والمحلات المجاورة لها لتفريغها بمعرفة فنيين متخصصين من أجل كشف ملابسات الانفجار الذي وقع عصر اليوم الإثنين.

وأضاف حتة، في تصريح لـ “اللواء الدولية” ، أن المعاينة المبدئية كشفت أن الانفجار ناتج عن عبوة بدائية الصنع تم زرعها في الحاجز الحديدي المواجه لبوابة دار القضاء العالي، وأسفر الانفجار عن تهشم سيارات مجاورة للعبوة.

وتابع “طلبنا سرعة تحريات الأمن الوطني حول الواقعة، ونستمع الآن لأقوال المصابين الذين تسمح حالتهم بالحديث بمستشفى الهلال”.

وقال المتحدث باسم وزارة صحة الانقلاب حسام عبد الغفار، لـ “اللواء الدولية” ، إن 11 شخصا أصيبوا في الانفجار، سبعة من رجال الشرطة وأربعة مدنيين.

وكان مدير أمن القاهرة قال -لـ “اللواء الدولية”  في وقت سابق اليوم- إن انفجارا وقع أمام دار القضاء العالي عصر اليوم بوسط القاهرة أسفر عن إصابة 10 أشخاص، مضيفا أن من بين المصابين سبعة من رجال الشرطة.

وقال مصدر بالنيابة الانقلاب ، لـ”اللواء الدولية”، إن نائب عام الانقلاب المستشار هشام بركات عاين آثار الانفجار، وانتقل بعدها لزيارة عدد من المصابين بمستشفى الهلال للاطمئنان عليهم، وبعدها انتقل للاطمئنان وزيارة المصابين في مستشفى الشرطة.

تمت القراءة 71مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE