أتصل بنا
الرئيسية > الحياة السياسية > نور والزمر يرحبان بـ “بيان القاهرة” ويدعوان إلى كيان جامع
إعلان

نور والزمر يرحبان بـ “بيان القاهرة” ويدعوان إلى كيان جامع

 

 

ايمن نور وطارق الزمر

القاهرة : اللواء الدولية

رحب الدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة والدكتور طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية ب”بيان القاهرة” وقال«نور» أعلن تأييدي لبيان القاهرة اتفاقا وتواصلا مع المبادئ السابق الإعلان عنها، وأضاف زعيم حزب غد الثورة، في تغريدة له على “تويتر” سنعمل تحت لواء الاصطفاف الوطني وتوحيد صفوف ثورة يناير.فيما طالب الزمر بتكوين كيان جامع لإعادة ثورة يناير الى مسارها الحقيقي.

وقال نور في تصريحان “للجزيرة مباشر مصر”: “الداعون لبيان القاهرة رموز وطنية لا خلاف عليها، ولا ينتمون لأي تيار أو فصيل سياسي معين، وجميع من وقَّعوا عليه لا ينتمون لجماعة الإخوان، بل كانوا من أشد المعارضين للإخوان في فترة التي تولوا فيها حكم البلاد».

وأضاف: «البيان لن يفرق بين من شاركوا في ثورة يناير وأحداث 30 يونيه، والجميع دُعوا للمشاركة في هذا الكيان الجديد من أجل إعادة ثورة يناير إلى مسارها الحقيقي».

من جهته وصف الدكتور طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية، المبادرة بالخطوة الصحيحة، وقال الزمر في تدوينه له علي الفيس بوك: ” بيان القاهرة خطوة أخري ف اتجاه بناء كيان جامع يضم قوي وحركات ثورة يناير ويسعي إلي استكمال أهدافها”.

تمت القراءة 5387مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE