نشطاء يتداولون صورة ضابط شرطة يتم تكديره بمعسكر للجيش

 

 

الصورة التي تم تداولها من قبل النشطاء حول تكدير ضابط وأمين شرطة وجنود بمعسكر للجيش

بورسعيد : جمال إمام (اللواء الدولية)

تداول نشطاء على الفيس بوك صور ضابط وجنود شرطة من مباحث قسم الجنوب ببورسعيد، أثناء توقيفهم من قبل قوات بالجيش، وذلك بعد مشاجرة جرت قبل أيام، بين الضابط الظاهر بالصورة، وضابط بالجيش في كمين أمام بوابة تحصيل رسوم على طريق «بورسعيد – الإسماعيلية». وقالت مصادر صحفية أن لجنة مشتركة من الجيش والشرطة أشرفت على إجراءات الصلح بين الجانبين.

وأشارت مواقع إليكترونية إلى أن لجنة مشتركة من الجيش والشرطة أشرفت على إجراءات الصلح بين ضابط بالقوات المسلحة وضابط من مباحث قسم الجنوب ببورسعيد، بعد مشاجرة جرت قبل أيام، بكمين أمام بوابة تحصيل الرسوم بالكيلو 40 طريق «بورسعيد- الإسماعيلية».

وجرت مشادة كلامية إثر احتجاج سائق سيارة ملاكي تبين أنه ضابط بالقوات المسلحة، تطورت إلى اشتباك بالأيدي وتدخل لفضها أفراد نقطة شرطة عسكرية بجوار بوابة الرسوم، وقام كل طرف بتحرير محضر، وانتهى الخلاف بالصلح.

وتداول رواد «فيس بوك» و«تويتر» صورًا لتعليقات بعض ضباط الجيش، عن قيام الشرطة العسكرية بمعاقبة ضابط وأمين وأفراد تابعين للشرطة، وتكديرهم في أحد المعسكرات التابعة للقوات المسلحة، بحسب تعبيرهم. وروى أحد الضباط في صفحته على «فيس بوك»، أن أفراد الشرطة تعدوا على عقيد جيش، لفظيًا، هو وزوجته، فقامت الشرطة العسكرية بالتحرك إلى المكان المتواجد فيه العقيد، واقتياد أعضاء الكمين إلى أحد معسكرات الجيش لتكديرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *