نشطاء : فضيحة رجل السيسي بالمحلة انتقام إلهي من مؤيدي الانقلاب

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

أثارت فضيحة رجل توكيلات السيسي مدرب فريق الكاراتية بنادي غزل المحلة عبد الفتاح الصعيدي مع ما يقارب الـ40 امرأة ممن يسمونهم سيدات المجتمع بالغربية، بينهم زوجات قضاة وضباط بالجيش والشرطة، موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

ودشن النشطاء هاشتاج بعنوان (#نكاح- الكاراتيه)، معربين فيه عن استيائهم وسخريتهم مما حدث لزوجات القضاة والضباط الانقلابيين الذين افتروا كذبًا من قبل على المعتصمات بميدان رابعة العدوية، واتهموهن بما أسموه “نكاح الجهاد” كذبًا وبهتانًا فأراد الله عز وجل أن يفضحهم في زوجاتهم بالصور والفيديوهات.

واعتبر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا الهاشتاج (نكاح_ الكاراتيه) فرصة للرد على الانقلابيين وداعميهم، وإثبات للعالم كله طهر المعتصمات، وأن من رموهم زورًا وبهتانًا رد الله عليهم كذبهم وفضحهم على رءوس الأشهاد.

بطل الفضيحة عبد الفتاح الصعيدي، شارك في المظاهرات التي طالبت بإسقاط حكم الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي، في شهر يونيو في عام 2013، منذ البداية وحتى يوم 3 يوليو 2013، وبعد الانقلاب العسكري تولى الصعيدي حملة لجمع توكيلات ترشيح السيسي للرئاسة، بعدها تولى الصعيدي إدارة الحملة الانتخابية للسيسي في مدينة المحلة الكبرى.

وقال  احد النشطاء أن ما حدث هو انتقام من الله تعالى من الظالمين قائلا : ” إذا كانت فضيحة ‫#‏نكاح_الكراتيه بعض ما أعدّه اللهُ انتقاما لأعراض المسلمين التي رماها عبيد الطواغيت بالباطل! ..فكيف هو ما أعدّ الله انتقاما لدمائهم التي سفكها الطاغوت حربا لهم و للإسلام؟..أبشروا و اعملوا و اثبتوا.. و انصروا الله ينصركم.”

وعلق أحد النشطاء ساخرا : ” لا والعجيب انك تلاقى كل اللى متصورين من زوجاتهم تلاقيهم مكلبظين.. يعنى بالعقل كدة يااريل راحة تلعب كاراتيه ازاى جوزها الاريل مصدق انها بتلعب كاراتيه صحيح ما مش فاضى يدور ولا يسال الهانم وصلت للحزام انهى.. بس ياجماعة اعذروهم هما مش فاضييين.. هما فاضيين بس يلفقوا تهم وقواضى للاخوان الوحشين.. ونرجع نقول .. # نكاح_الكراتيه”

ونشر أحد النشطاء صوره لجنود الانقلاب وهم يمسكون بإحدى الحرائر ، وكتب عليها تعليق ” يتشطر على البنات .. وسايب المدام في حضن الرجالة تباب..#نكاح_الكراتيه”

وقال أحد النشطاء ساخر : ” ابن المهندس بيطلع مهندس وابن الدكتور بيطلع دكتور وابن المحامى بيطلع محامى .. لكن ابن مدرب الكاراتيه بيطلع ‫#‏ظابط أو ‫#‏قاضى.. ‫#‏نكاح_الكراتيه”

وعلق ناشط آخر قائلا : ” سيشهدالتاريخ ان ‫#‏عبتفاح_الصعيدى جمع بين السلطه القضائيه والسلطه التنفذيه على مرتبه واحده..‫#‏نكاح_الكراتيه”

وقال أحد النشطاء باسلوب ساخر يجمع بين جمع الهاشتاجات الشهيرة في محذرا من أن ينسي الهاشتاج الجديد المشاركة في الهاشتاجات الأخري : ” اوعوا هشتاج ‫#‏نكاح_الكراتيه اللى طلعتوه على مسئول حملة ‫#‏انتخبوا_العرص بالمحلة ينسيكم هشتاج ‫#‏اشتون_قاتله التى أتت لتدعم ‫#‏السيسي ضد ‫#‏مرسي_رئيسي “.

وتداول النشطاء صورة لأحد أعضاء حزب النور المؤيد للانقلاب بجوار مدرب الكاراتية عبد الفتاح الصعيدي ، معلقا عليها بقوله : ” سبحان الله .. الطيور على أشكالها تقع !!.. واحد من أتباع ‫#‏حزب_الزور عُباد ‫#‏دجال_الأسكندرية ياسر برهامي، وهو يقف بجوار العرص بتاع ‫#‏نكاح_الكراتيه مسئول حملة ‫#‏انتخبوا_العرص السيسي بالغربية.

وقال  (El King Ahmed) معلقا على الفضيحة : ” قاضي طلع على التليفزيون المصري يوم 17/7/2013 اثناء اعتصام رابعه كان بيقول ان فيه حفلات جنس كامله في الاعتصام وما يسمى بجهاد النكاح .. القاضي ده زوجته مارست الرذيلة مع مدرب الكاراتيه اياه والفيديو بتاعها موجود ضمن ال7 فيديوهات المنتشرين .. القاضي ده اسمه أحمد ب ج .. يمهل ولايهمل ..بناتك يارابعه أطهر ما أنجبت مصر.. #‏نكاح_الكراتيه”

 وقال أحمد عبد الباسط : ” الجبار إن انتقم، أنقل الآتي حرفيا: ” سبحان الله تأمل أحد طلابى ربعاوى من مدينة المحلة لسة مكلمنى بيقولى يا دكتور مش متخيل إن كل عبيد السيسى اللى فى البلد كلهم مرعوبين من الفيديوهات وكل واحد فيهم حاطط إيده على قلبه لتكون واحده من اللى فى الفيديوهات زوجته / أخته /بنته /قريبته / جارته .. سبحان الله مالذى كان بينكن وبين الله يا بنات رابعة حتى بنتقم لكن العزيز الجبار بهذه الطريقة‫#‏نكاح_الكراتيه”

وتداول نشطاء صورة ساخرة لخبر عاجل مكتوب فيه : ” نادي القضاة بالغربية ونادي ضباط الشرطة يوفر اختبار “DNA”  مجانا للضباط والقضاة للتأكد من نسب أبنائهم .

وقال الناشط “محمود محمد” معلقا على الاخبار التى نشرت حول حيازة صاحب الفضيحة الجنسية عبد الفتاح الصعيدى مدير حملة السيسي بالمحلة لشعار رابعة العدوية : ”  إلحق يا حظابط مراتك متصورة فيديو مع مدرب كاراتيه من حملة #السيسي.. اخرص يا كذاب ده مش من حملة السيسي ده إخوان.. #نكاح_الكراتيه”

وتداول نشطاء أبيات للشاعر عبدالله الشريف التى دعا فيها على من اتهم بنات رابعة زورا وبهتانا : ” وقالوا اللى رايح لرابعة يا بخته بنات الجهاد راح يسلوا بسلامته.. يارب اللى قالها يشوفها فى أخته بناتك يا رابعة تاج ملو راسك‫#‏نكاح_الكراتيه”.

وعلق أحد النشطاء ساخرا : ” الى ربات البيوت زوجات الظباط.. لو جوزك هيعايرك ويقولك يا بتاعة المحلة..قوليله يا ابو 50% يا مرتشي يا واطي..عالم وسخة”

وقالت صفحة ” أخبار” : ” امل سعيد الجزار بنت القاضى اللى حكم على 529 من ابطال ‫#‏المنيا بالاعدام.. ليها فيديوا في فضيحة المحلة وهي بتتعلم الكراتيه‫#‏نكاح_الكراتيه”، ” اخت حمدي الفخراني كمان ليها شريط فيديوا وهي بتتدرب على الكراتيه..‫#‏نكاح_الكراتيه”

وعلق محمد المشد ساخرا : ” الفيس اتقلب غرزة إباحية .. بسبب ‫#‏نكاح_الكراتيه..منك لله يا حكومة يا تقتلينا و تسجنينا .. يا تبوظي أخلاقنا لمجرد توصيف واقعك!!.. ونقتبس كلمة ” وجدي غنيم ” : أيها الداعرووون أيها الفاجرووون يا أنجاس وقال (Tariq Tag) : ” أي ضابط شرطة دلوتي بيمشي مع مراته في المحلة بيغنوله اغنية الكراتيه وادحرج واجري وشوية اغاني ابيحة بزفة في الشارع ‫#‏نكاح_الكراتيه”

وقال ناشط آخر : ” هما الاخوه اللي كانوا قارفينا بجهاد النكاح و حفلات الزنا في الخيام سواء في التحرير و لا في رابعه فجأه دلوقتي السبح طلعت و وشوشهم نورت و بيقولوا لا تخوضوا في اعراض المسلمين و مش عارف ايه..هو الكلام صح بس منكم كلام ماسخ مالوش لازمه.. #‏نكاح_الكراتيه..#‏انتخبوا_العرص..

 ‫حقا كما تدين تدان .. اتهموا شرفاء رابعه بجهاد النجاح ..اظهرها الله علي نسائهم”

‫وعلق أحد النشطاء قائلا : ” #‏نكاح_الكراتيه.. #‏كارثة_المحلة..اللهم لا شماته.. فيديوهات الفضائح الجنسية في المحلة بها أسماء لبنات وزوجات قضاة حكموا بأحكام قاسية على مؤيدوا الشرعية في الأيام الأخيرة .. بدون توضيح اكتر من كده”

وكتب أحد النشطاء : ” مينفعش نشمت وماينفعش نتشفى .. مينفعش نتشفى في القاضي اللي قال عن حرائرنا جهاد نكاح لأن زوجته اتصورت بتزني مع مسئول توكيلات السيسي في المحلة ..  مينفعش نتشفى في الضباط والقضاة اللي انتهكوا أعراضنا لما فيديوهات زوجاتهم اللي زنوا مع صايع في مكان عام تتباع على الرصيف ب 200 ج الاسطوانه..مينفعش نتشفى في الممثل طلعت ذكريا لما ابنه يتمسك في سيارته في الشارع بيعمل ( علاقات جنسية كامله )”

و أضاف : ” أعرف أمهات شهداء بيصحوا كل يوم طول الليل يرووا سجادة الصلاة بدموعهم ويبتهلوا لله ويستنجدوا بيه وتتفطر قلوبهم من لهج الدعاء على الظالمين بأسمائهم .. مين يقدر يستحمل ده ؟!”

وقال أبو جابر عبر تويتر : ” #نكاح الكاراتيه – أصل الحكايه .. ان دول اتهموا دول . فراح دول دعوا على دول . فربنا استجاب لدول . وفضح دول فضيحة المتطاهر”

وتداول النشطاء صورة  تعبيرية ساخره لزوجة تطلب منها زوجها أن تذهب للتدريب على رياضة الكاراتيه فقال لها : “ليه كنتي متجوزة ظابط ولاقاضي”

وقال أحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : ” تحرشوا واغتصبوا البنات بالقوة في السجون فأرسل الله عليهم من يزني بزوجاتهم واخواتهم بلاثمن .. (إن الله يدافع عن الذين آمنوا )..فضيحة _المحلة#

وقال الكاتب الصحفي محمد القدوسي في تعليق له على الفضيحة عبر”فيس بوك”: ” القاضى أحمد ب ج فى حديث له على التليفزيون المصرى ايام اعتصام رابعة .. ما يحدث فى اعتصام رابعة هى حفلات جنس كامل و ‫#‏جهاد_نكاح !!…تم تصوير زوجته وهى تمارس الجنس فى ‫#‏فضيحة_المحلة_الكبرىمع مدرب الكاراتية احد منسقين ‫#‏حملة_السيسى_رئيس و6 زوجات ظباط وقضاة اخرين والفيديوهات اتنشرت في كل مكان .. ‫#‏عدالة_السماء اقوى من ‫#‏عدل_البشر ،،‫#‏نكاح_الكراتيه”

وقال الناقد الرياضي علاء صادق عبر “تويتر” : ” #نكاح_الجهاد كدب .. #نكاح_الكاراتيه صوت وصورة .. قرار مشترك للجيش والشرطة والقضاء .. حصار مدينة المحلة والغاء رياضة الكاراتيه”

 وقال الدكتور ايهاب مسلم عبر” تويتر” : ” عندما تعلمنا غانية الدين وتفوز راقصة بالأم المثالية ويحكمنا قواد وينشد احدهم ان لهم رب آخر.. فيصبح #نكاح_الكاراتيه و#نكاح_البيادة فرض عين “

وقالت شبكة مسلم : ” عاجل : نشطاء بحوزتهم 25 سي دي خاص بزوجات رجال شرطة وقضاة في أوضاع مخلة مع مدرب الكاراتيه بالمحلة يطالبون بالافراج عن الـ529 معتقل المحكوم عليهم بالإعدام مقابل عدم نشر الفيديوهات كاملة في ميادين عامة بالأسماء والعناوين وأرقام التليفونات!

تمت القراءة 422مرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *