أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > ” نساء ضد الانقلاب ” تدخل في الإضراب تضامنا مع المعتقليين
إعلان

” نساء ضد الانقلاب ” تدخل في الإضراب تضامنا مع المعتقليين

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

قررت حركة “نساء ضد الانقلاب” الدخول في موجات متدرجة للإضراب عن الطعام تبدأ بالإضراب الجزئي، على أن تعلن التفاصيل مع بداية كل مرحلة.

وقالت الحركة في بيان وصل ” إخوان أون لاين” : لقد كانت فتياتنا المعتقلات دائما في المقدمة في معركة الأمعاء الخاوية وملكن زمام المبادرة في قرار الإضراب الجماعي الذي خضن غماره في إضراب القناطر منذ شهرين والذي فضضنهه تحت تهديد إدارة السحن. ونحن إذ نقرر الإضراب فحن نتكامل مع جهودهن التي بدأنها قبلنا وتطلعاتهن نحو الحرية والعدالة.

وأكدت الحركة أنها لن تكل أو تسكت حتى ننتزع الحرية لمصر ولأبنائها وبناتها، ومعركة الأمعاء الخاوية من خارج السجون هي أقل ما بالوسع بذله تضامنا مع المعتقلين في معركتهم نحو الحرية.

ووجهت التحية إلى القابضين على جمر الثورة الرابطين أحجار الصمود والثبات على بطون خاوية من زاد الدنيا ،ملآى بزاد الآخرة من رباط على الحق ، وجهاد للظلم ، ومقاومة للباطل وثورة لا تنقطع لاسترداد العدالة.

واختتمت الحركة بيانها قائلة :” إضرابنا ليس حملة يوم أو يومين، وإنما حملة ممتدة متصاعدة بإذن الله وتأتي في إطار حملة شاملة وحراك متواصل ضاغط حتى انتزاع الحرية لجميع المعتقلات بإذن الله كمقدمة لحرية كل المعتقلين “

تمت القراءة 166مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE