أتصل بنا
الرئيسية > كتاب اللواء > نداء عاجل إلى جلالة ملك الأردن 
إعلان

نداء عاجل إلى جلالة ملك الأردن 

بقلم : سري القدوة

كل التحية للاردن ملك وحكومة وشعب

نامل التدخل العاجل من قبل الملك الاردني عبد الله بن الحسين من اجل حماية اسرانا من الموت الذي بات يهدد حياتهم في سجون الاحتلال والوقوف الي جانبهم ومساندتهم في نضالهم ومطالبهم العادلة ..

سري القدوة

لقد باتت قضية الأسرى تتطلب التدخل العاجل لوضع حد لمعاناة اسرانا الابطال في سجون الاحتلال واننا نتطلع الي ضرورة التدخل الفورى من قبل الاردن وان يقف جلاله الملك الاردني عبد الله بن الحسين .. اننا نتوجه برسالة واضحة ولكل المنظمات الحقوقية الدولية والي ابناء الشعب الفلسطيني وامتنا العربية والإسلامية من اجل مساندة اسرى الحرية في سجون الاحتلال ومن اجل بقاء قضية اسرانا حية دعما لصمود ابطالنا الاسرى في سجون الاحتلال الذي يواجهون خطر الموت من جراء سياسة الاهمال الاسرائيلية وعدم الاستجابة الي مطالبه العادلة ..

أن تدويل قضية الأسري باتت مهمة وخاصة بعض الإضراب الشامل الذي خاضها الأسري وكشف ممارسات الاحتلال وسياسته العنصرية أمام العالم هي أولوية التوجه الفلسطيني والعربي في هذه المرحلة وان قضية الأسري باتت تشكل القضية الأساسية والمستمرة ولا يمكن السكوت او استمرار الصمت تجاه ممارسات الاحتلال الإسرائيلي وان معركة الأسري هي انتفاضة مستمرة حتى تحرير كل الأسري من سجون الاحتلال وتبيض السجون ولا يمكن أن تمر مخططات الاحتلال بفعل الوعي الشعبي وبفعل الصمود البطولي لأسري الحرية..

أن المعركة الأساسية التي يخوضها شعبنا وأسرانا هي معركة شاملة متكاملة .. هي معركة الحرية التي يتطلع أسرانا إليها ولا بد أن ينكسر القيد وينتصر الأسري وينالوا حريتهم بقوة وعزيمة وإصرار وأيمان بحتمية الانتصار فهذا الحق الفلسطيني وهذه الإرادة لا يمكن أن تكون عابره او ينال الاحتلال منها .. فالانتفاضة انطلقت وستبقي انتفاضة مستمر حتى الحرية والاستقلال ..

ونؤكد هنا علي الدور التاريخي للاردن وجلاله الملك عبد الله الثاني واهمية التدخل الفورى من اجل حماية اسرانا في سجون الاحتلال ..

كل التحية واللتقدير لمواقف الاردن الثابتة والراسخة تجاة دعم نضال شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده

 

عاشت فلسطين الدولة المستقلة

عاش نضال الشعب الفلسطيني

عاش الاردن ملك وحكومة وشعب

المجد لشهدائنا الابرار

ومن نصر الي نصر وانها لثورة حتي النصر

 

رئيس تحرير جريدة الصباح – فلسطين

http://www.alsbah.net

infoalsbah@gmail.com

سري القدوة

رئيس تحرير جريدة الصباح

http://www.alsbah.net

infoalsbah@gmail.com

عن سري القدوة

سري القدوة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE