الرئيسية > أهم الأنباء > نجل قيادي بالإخوان المسلمين : علمنا بوجود جثة والدي بالمشرحة من “فاعل خير” !
إعلان

نجل قيادي بالإخوان المسلمين : علمنا بوجود جثة والدي بالمشرحة من “فاعل خير” !

صورة أرشيفية

السويس : السيد أبوشريف (الأناضول)

قال محمد طارق خليل، نجل القيادي بجماعة ‏الإخوان المسلمين بمحافظة السويس طارق خليل، إن الأسرة علمت بوجود جثة والده في مشرحة زينهم من “فاعل خير”.

وقال مصدر مسؤول في الجماعة، في وقت سابق، إن خليل “تعرض للاغتيال من قبل قوات أمن الانقلاب، بعد إخفائه قسرياً، قبل ثلاثة أسابيع”.Untitled

وأضاف محمد في اتصال هاتفي بـ “اللواء الدولية” ، “والدي مختف قسريًا منذ 19 يونيو/حزيران الماضي، عندما تم اعتقاله أثناء نقله د.محمد سعد عليوة، عضو مكتب الإرشاد بالجماعة لأحد المستشفيات بالقاهرة لإسعافه، ومنذ ذلك الحين ونحن لا نعلم أي شيء عن والدي”.

وتابع “فوجئت أمس باتصال من فاعل خير، يعمل بمشرحة زينهم (وسط القاهرة)، يبلغني أن والدي موجود بالمشرحة منذ خمسة أيام (28 يونيو/حزيران الماضي)، وعندما ذهبت لاستلام جثة والدي شاهدت آثار تعذيب صعقًا بالكهرباء في أماكن متفرقة من جسده”.

وأشار نجل خليل، إلى عدم استلام أسرته تقرير الوفاة من مصلحة الطب الشرعي حتى الآن، لافتا أن الأطباء المعنيين أبلغوهم أنه “جاري كتابة تقرير الوفاة”.

وحمّل محمد، أجهزة أمن الانقلاب مسئولية الواقعة، مؤكدًا أن والده كان “يحظى بحب واحترام الجميع، وأنه لم يشارك في عمليات عنف، ولم يرتكب أي جرائم من أي نوع حتى وفاته”.

تمت القراءة 108مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE