أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > نادي الأسير : قرار بالإفراج عن طفل مصاب من سجون الاحتلال
إعلان

نادي الأسير : قرار بالإفراج عن طفل مصاب من سجون الاحتلال

نادي الأسير : قرار بالإفراج عن طفل مصاب من سجون الاحتلال

نادي الأسير : قرار بالإفراج عن طفل مصاب من سجون الاحتلال

رام الله (فلسطين) : قدس برس
أفادت مصادر حقوقية فلسطينية، بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي اتخذت قرارًا ثانيًا بالإفراج عن أسير جريح “طفل” من مدينة رام الله (شمال القدس المحتلة).
وقالت جمعية “نادي الأسير الفلسطيني” الحقوقية (غير حكومية) في بيان لها مساء اليوم الأحد، إن الاحتلال أصدر قرارًا جديدًا بالإفراج عن الطفل المصاب أنس زيد (15 عامًا) من محافظة رام الله.
وأشارت إلى أن المحكمة العسكرية للاحتلال في “عوفر” (قرب بلدة بيتونيا غربي رام الله) كانت قد أصدرت قرارًا في الـ 14 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري يقضي بالإفراج عن المصاب زيد.
واستدركت: “إلا أن قيام النيابة العسكرية الإسرائيلية بتقديم لائحة اتهام بحق المصاب أنس والمطالبة بتمديد اعتقاله حتى نهاية الإجراءات القضائية، أخّرت تنفيذ قرار الإفراج الأول”.
وأوضحت أن محكمة “عوفر” العسكرية، قررت اليوم الإفراج عن “أنس” بكفالة مالية قيمتها 6 آلاف شيكل إسرائيلي (ما يُعادل الـ 1550 دولارًا أمريكيًا).
ولفت نادي الأسير النظر إلى أن جهودًا بُذلت من قبل وزارة الصحة الفلسطينية، لنقل الفتى المصاب زيد من مستشفى “شعاري تسيدك” الإسرائيلي (القدس)، بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني (غير حكومي)، لمجمع فلسطين الطبي (رام الله) خلال الساعة القادمة.
من الجدير بالذكر أن الفتى زيد، كان قد اعتقل في الـ 10 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، بعد أن أطلقت قوات الاحتلال الرصاص عليه، قرب حاجز “عطارة” العسكري (شمالي رام الله) وأصابته في الفخذ اليمنى واليد اليسرى، ونقلته إلى مستشفى “شعاري تسيدك” الإسرائيلي.

تمت القراءة 31مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE