أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > نائب عن “حماس” : الانتفاضة انطلقت ولا عودة للوراء
إعلان

نائب عن “حماس” : الانتفاضة انطلقت ولا عودة للوراء

حذر عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة المقاومة الإسلامية “حماس”  النائب مشير المصري، من محاولات المساس بانتفاضة القدس التي انطلقت في الأراضي الفلسطينية منذ أوائل تشرين أول (أكتوبر) الجاري، والالتفاف عليها من خلال مفاوضات دولية وإقليمية.

نائب عن "حماس" : الانتفاضة انطلقت ولا عودة للوراء

نائب عن “حماس” : الانتفاضة انطلقت ولا عودة للوراء

وقال المصري خلال كلمة له في ختام مسيرة نظمتها حركته مساء الخميس (22|10) بمدينة غزة، “نحذر من كل محاولات المساس بمشروع الشعب الفلسطيني، وإعادة العجلة إلى الوراء، وكل المحاولات التي تسعى إلى إخماد هذه الانتفاضة، وأي تفاوض داخلي وإقليمي ودولي لإخماد الانتفاضة”.

وأضاف “الانتفاضة قد انطلقت ولا عودة إلى الوراء، وهي مستمرة حتى تحرير الأرض والمقدسات، ولا تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تقف في وجه شعب انتفض ويسعى للحرية”.

وشددّ على أن الانتفاضة حققت الوحدة المفقودة للشعب الفلسطيني، وأن “الطريق الوحيد لتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني هو طريق المقاومة والانتفاضة”، مؤكداً على استمرار انتفاضة القدس “حتى تحرير الأرض الفلسطينية”.

وفي السياق ذاته، وصف المصري رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأنه “هتلر هذا العصر وصانع المحرقة”، معتبراً أن “غباءه وحماقة الاحتلال هي التي فجّرت انتفاضة القدس”، على حد تعبيره.

وأكّد على أن “الانتفاضة أربكت حسابات الاحتلال، وخلطت أوراق نتنياهو، وجعلته يتخبط، ويحاول تزيف التاريخ والانقلاب على الحقائق الدينية في الأقصى”.

ودعا المصري الأمة العربية والإسلامية على مستوى الأنظمة والشعوب، إلى أن تتحمل مسئوليتها بالدفاع عن كرامتها من خلال تشكيل سند للانتفاضة.

 

تمت القراءة 78مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE