أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > نائب عام الانقلاب يحيل 17 من المتظاهرين في قضية ” سيدي بشر” إلى الجنايات !!
إعلان

نائب عام الانقلاب يحيل 17 من المتظاهرين في قضية ” سيدي بشر” إلى الجنايات !!

 

 

نائب عام الانقلاب

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

قرر نائب عام الانقلاب المستشار هشام بركات إحالة 17 من المتظاهرين فيما يسمى بقضية ” سيدي بشر” بالإسكندرية، عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة في أغسطس الماضي، إلى محكمة الجنايات.

وقال نائب عام الانقلاب، في بيان أصدره مكتبه اليوم، إن “تحقيقات أثبتت تورط المتهمين في أعمال استعراض للبلطجة وقطع الطرق وقتل سبعة مواطنين عمدا مع سبق الإصرار والشروع في قتل 26 آخرين” –على حد تعبير البيان – .

وأسندت نيابة الانقلاب إلى المتهمين ارتكاب جرائم “الإرهاب، والقتل العمد مع سبق الإصرار أو الشروع فيه، والتجمهر، وقطع الطرق، وتعطيل المواصلات العامة، والبلطجة، وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والأسلحة البيضاء والعبوات الحارقة، وإتلاف ممتلكات المواطنين والانضمام لجماعة على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، ومحاولة تغيير نظام الحكم بالقوة”- كما ادعت نيابة الانقلاب – .

وأضاف نائب عام الانقلاب أن تقارير الطب الشرعي أثبتت أن “إصابات المجني عليهم كلها نارية أحدثت بهم تهتكات في أجزاء مختلفة من أجسادهم ونزيفا دمويا وكسورا بالضلوع وهبوطا بالدورة الدموية والتنفسية، ما أدى إلى إصابة العديد منهم بعاهات مستديمة تمثلت في فقد الإبصار وبتر الأصابع والأطراف السفلية” – دون أن تقدم نيابة الانقلاب اى متهمين من قبل عناصر الجيش و الشرطة للمحاكمة – !! .

تمت القراءة 260مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE