أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “نائب عام الانقلاب” يحيل 16 شخصاً إلى الجنايات في أحداث “استاد الدفاع الجوي” ويتهم “الإخوان” بالتحريض عليها !
إعلان

“نائب عام الانقلاب” يحيل 16 شخصاً إلى الجنايات في أحداث “استاد الدفاع الجوي” ويتهم “الإخوان” بالتحريض عليها !

أحداث عنف بين الأمن وعدد من مشجعي نادي الزمالك أمام استاد الدفاع الجوي

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)

أمر نائب عام الانقلاب المستشار هشام بركات، اليوم الثلاثاء، بإحالة 16 متهما في الأحداث التي وقعت في محيط استاد الدفاع الجوي في فبراير الماضي، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة ارتكاب جرائم “البلطجة والقتل العمد وتخريب المنشآت وإحراز مواد مفرقعة”، متهماً جماعة الإخوان المسلمين بالوقوف وراء الأحداث.

وقتل 19 شخصا على الأقل من مشجعي نادي الزمالك، في فبراير الماضي، أمام استاد الدفاع الجوي قبيل مباراة الزمالك مع إنبي، بسبب تدافع الجماهير وإطلاق قوات الأمن لقنابل غاز مسيل للدموع.

وقال بيان صادر من نائب عام الانقلاب ، تلقت “اللواء الدولية” نسخة منه، إن التحقيقات كشفت أن “جماعة الإخوان استغلت علاقتها بأحد كوادر رابطة مشجعى نادي الزمالك (وايت نايتس) وأمدتهم بالأموال والمواد المفرقعة لإحداث أعمال شغب وعنف”.

وأضاف البيان أن “المتهمين المنتمين لجماعة الإخوان اعترفوا بذلك بهدف إحداث فوضى في البلاد قبل انعقاد المؤتمر الاقتصادي، كما أقر عدد من أعضاء (وايت نايتس) بتلقيهم هذه الأموال”.

وقررت نيابة الانقلاب إحالة 16 متهما منهم 12 قالت إنهم من جماعة الإخوان ورابطة ألتراس وايت نايتس إلى المحاكمة الجنائية مع سرعة ضبط وإحضار الهاربين منهم.

تمت القراءة 76مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE