أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > نائب عام الانقلاب : “داخلية الانقلاب” تتنازل رسميا عن بلاغاتها ضد جريدتي المصري اليوم واليوم السابع
إعلان

نائب عام الانقلاب : “داخلية الانقلاب” تتنازل رسميا عن بلاغاتها ضد جريدتي المصري اليوم واليوم السابع

وقفة احتجاجية تحت شعار “لا لحبس الصحفيين” على سلالم النقابة، 15 يونيو 2015

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

قال بيان صادر عن مكتب نائب عام الانقلاب ، اليوم الإثنين، إن المستشار هشام بركات قد تلقى خطابا من وزارة الداخلية يفيد بتنازلها عن البلاغات التي كانت قد قدمتها ضد جريدتي “المصري اليوم”، و”اليوم السابع”.

وأوضح البيان، الذي اطلعت عليه “اللواء الدولية” ، أن نائب عام الانقلاب تلقى “مكاتبتين رسميتين من وزارة الداخلية للتنازل عن البلاغين المقدمين منها ضد جريدتي المصري اليوم واليوم السابع.. حرصا منها على توطيد روابط الصلة بينها وأطياف الشعب ووسائل الإعلام المختلفة”.

وكانت داخلية الانقلاب قد تقدمت مؤخرا ببلاغين إلى النيابة العامة، الأول ضد جريدة “المصري اليوم” عما نشرته في عددها رقم 3961 بعنوان (ثقوب في البدلة الميري)، والثاني ضد جريدة “اليوم السابع” عما نشرته عبر موقعها الإلكتروني بتاريخ 11 يونيو الجاري بعنوان “إرهابيون يهاجمون سيارات تابعة للرئاسة أثناء عودتها من شرم الشيخ”.

وأمر نائب عام الانقلاب باتخاذ اللازم قانونا والتصرف في التحقيقات الجارية في البلاغين، في ضوء تنازل وزارة داخلية الانقلاب عن شكايتها للجريدتين.

واحتشد العشرات من الصحفيين على سلالم نقابة الصحفيين بوسط القاهرة، صباح اليوم، احتجاجا على ما اعتبروه “تقييدا لحرية الصحافة وحبس الصحفيين”.

تمت القراءة 57مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE