أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > موقع عبري : يوآف مردخاي “الرئيس الفعلي للسلطة الفلسطينية”
إعلان

موقع عبري : يوآف مردخاي “الرئيس الفعلي للسلطة الفلسطينية”

موقع عبري : يوآف مردخاي “الرئيس الفعلي للسلطة الفلسطينية”

الناصرة (فلسطين) : قدس برس
وصف موقع “مكور ريشون” العبري، الضابط الإسرائيلي يوآف مردخاي الذي يشغل منصب منسق أعمال الحكومة في الضفة الغربية، بـ “الرئيس الفعلي للسلطة الفلسطينية”.

وذكر الموقع اليوم السبت، أن مردخاي يدير شبكة إعلامية يعمل من خلالها على حل الأزمات والمشاكل الاقتصادية؛ بما يدعم الأوضاع في الضفة الغربية، وفق قوله.

وأوضح أن مردخاي يشغل منصبه منذ عام 2014، واستطاع خلال هذه الفترة التأثير على الرأي العام العربي بشكل عام والفلسطيني بشكل خاص، حسب الموقع.

ويُرجع الموقع العبري قدرة مردخاي على التأثير إلى دور الإعلام المجتمعي في تسهيل عملية التواصل مع جيل الشباب من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنه يتحاور مع الشباب الفلسطيني عبر صفحة على موقع “فيسبوك” باسم “المنسق”.

وأضاف أن العمل الذي يقوم به “يوآف مردخاي” دفع بصائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين للاعتبراف بأنه (مردخاي) هو “رئيس السلطة الفلسطينية بحكم الواقع”.

ويكشف الموقع العبري بأن مردخاي قبل تسلمه منصبه الحالي، خدم  في وحدة “جولاني”، وعمل في الوحدة المختارة (504) والتي كانت مهمتها تجنيد عملاء من خارج الحدود، وفيها تعلم اللغة العربية على أصولها.

وأضاف “معرفته باللغة العربية، ومعرفته لطبيعة حياة الشعب الفلسطيني خدمته في منصبه كرئيس لجهاز الإدارة المدنية الإسرائيلية، وفي منصبه كناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، واليوم كمنسق حكومة الاحتلال في المناطق المحتلة”.

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE