أتصل بنا
الرئيسية > أخبار مصورة > من البدوي للحسيني.. بالفيديو .. أبرز حالات ضرب “القفا” لمؤيدي السيسي
إعلان

من البدوي للحسيني.. بالفيديو .. أبرز حالات ضرب “القفا” لمؤيدي السيسي

خلال السنوات الأخيرة تحولت الاعتداءات اللفظية والجسدية على السياسيين والإعلاميين إلى ظاهرة في ظل حالة الفوضى التي تشهدها البلاد.

 مكرم محمد أحمد

 بعد ثورة 25 يناير تم الاعتداء على نقيب الصحفيين الأسبق مكرم محمد أحمد من قبل بعض الصحفيين؛ بسبب موقفه من الثورة والمخلوع حسني مبارك.

وأيضًا تم الاعتداء على الفنان تامر حسني أثناء محاولة مشاركته في ميدان التحرير أثناء ثورة 25 يناير؛ حيث تم طرده من الميدان والاعتداء عليه بسبب مواقفه المعارضة للثورة خلال حكم مبارك.

الاعتداء على تامر حسني

ضرب البدوي بالقفا

انتشر موضوع ضرب “القفا” ليشمل عددًا كبيرًا من السياسيين، مثل السيد البدوي؛ الذي تم ضربه بالقفا خلال مشاركته في مسيرة بعد ثورة 25 يناير.

الاعتداء على توفيق عكاشة

وتعرض الإعلامي توفيق عكاشة إلى الضرب خلال مشاركته في أحد المؤتمرات الانتخابية بقريته، وهاجم عدد كبير من شباب مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية الإعلامي توفيق عكاشة، واتهموه بأنه من الفلول، وذلك أثناء قيامه بعقد مؤتمر انتخابي في أحد شوارع المدينة.

البول ومرتضى منصور

وتم الاعتداء على المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وضربة بالقفا وأكياس البول، من قبل شباب حركة الألتراس “ويت نايتس”؛ وذلك بسبب مواقفه من جماهير الزمالك ومهاجمته لهم.

 
ضرب أحمد موسى

أحمد موسى تعرض في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس للضرب بالقفا، حينما شارك في وقفة للجالية المصرية بفرنسا خلال زيارة السيسي لباريس.

وفي هذا العام، وتحديدًا في ألمانيا، تعرضت الحافلة التي تقل الوفد الفني والإعلامي الذي يرافق عبد الفتاح السيسي خلال زيارته لألمانيا إلى اعتداء من جانب شابين معارضين لحكم العسكر؛ حيث قاما بسبِّ وشتم كل أعضاء الوفد، كما اعتدى أحدهما على الفنان فتوح أحمد لفظيًّا.

 يوسف الحسيني

وفي آخر زيارة للسيسي حيث يوجد الآن في مدينة نيويورك الأميركية للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، لم يسلم أيضًا الوفد المرافق له من الإعلاميين، فاليوم الاثنين اعتدى معارضون على الإعلامييْن يوسف الحسيني ومصطفى شردي أثناء سيرهما بالشارع.

وأظهر مقطع فيديو ضرب أحد الشباب يوسف الحسيني من الخلف على “قفاه”، أثناء سيره وتوجيه ألفاظ نابية له والاعتداء بالضرب على الإعلامي مصطفى شردي.

وكان قبلها بيوم أو أكثر تعرض الإعلامي وائل الإبراشي إلى اعتداء لفظي خلال وجوده في الولايات المتحدة لتغطية زيارة السيسي أيضًا.

تمت القراءة 123مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE