أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > منشورات إسرائيلية تطالب سكان مناطق محددة شمالي غزة بإخلاء منازلهم
إعلان

منشورات إسرائيلية تطالب سكان مناطق محددة شمالي غزة بإخلاء منازلهم

 

غزة : مصطفى حبوش (الأناضول)

ألقت طائرات إسرائيلية، صباح اليوم الأحد، منشورات ورقية على شمالي قطاع غزة تطالب فيها سكان مناطق محددة بإخلاء منازلهم.

وأفاد شهود عيان بأن الطائرات الإسرائيلية ألقت منشورات ورقية على بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة طالبت سكان مناطق محددة داخل البلدة بإخلائها لعزم الجيش الإسرائيلي على قصف تلك المناطق.

وورد في المنشورات، حسب الشهود، “بلاغ عسكري. إلى سكان بيت لاهيا. سيقوم جيش الدفاع الإسرائيلي بالعمل بقوة وعزم للضرب من الجو العناصر الإرهابية والبنى التحتية التابعة لها في المناطق التي تنطق منها الصواريخ باتجاه دولة إسرائيل وهي كالآتي: من العطاطرة وحتى شارع السلاطين ومن غرب وشمال معسكر جباليا”.

وأضاف الجيش الإسرائيلي في المنشورات “من أجل سلامتكم: عليكم إخلاء بيوتكم حالا إلى جنوب جباليا عبر الطريق التالي: شارع الفالوجا وهذا حتى الساعة 12 ظهرا (9:00 ت .غ) يوم الأحد الموافق 13/7/2014”.

وجاء في المنشورات “جيش الدفاع الإسرائيلي غير معني بالمس بكم وبأبناء عائلاتكم، هذه العملية مؤقتة وقصيرة. كل من يخالف هذه التعليمات ولا يخلي بيته على الفور يعرض حياته وحياة أبناء عائلته للخطر. أعذر من أنذر”.

وتوغلت آليات عسكرية إسرائيلية، صباح اليوم الأحد، بشكل محدود داخل الحدود الشمالية لقطاع غزة.

ويهدد قادة إسرائيل بتوسيع عمليتهم العسكرية على غزة، والتي دخلت يومها السابع على التوالي، والدخول بريًا إلى عمق القطاع، لوقف ما أسموه “إطلاق القذائف والصواريخ باتجاه جنوب ووسط إسرائيل”.

ويشن الجو الإسرائيلي، منذ مساء الإثنين الماضي، غارات مكثفة على أنحاء متفرقة في غزة، في عملية عسكرية أطلقت عليها إسرائيل اسم “الجرف الصامد”، وأسفرت عن مقتل 163فلسطينيا وإصابة 1085خرين حتى الساعة 05:27 ت. غ من اليوم الأحد، وتقول إسرائيل إنها تهدف إلى وقف إطلاق الصواريخ من غزة على بلدات ومدن إسرائيلية.

تمت القراءة 138مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE