الرئيسية > أهم الأنباء > مقتل متظاهر وإصابة العشرات في مظاهرات اليوم
إعلان

مقتل متظاهر وإصابة العشرات في مظاهرات اليوم

 

مقتل مواطن وإصابة العشرات في مظاهرات اليوم

القاهرة : اللواء الدولية

قتل متظاهرٌ يبلغ من العمر اثنين وعشرين عاما في منطقة عين شمس إثر إصابته بطلق ناري، خلال محاولة الأمن تفريق تظاهرة لرافضي الانقلاب، كما أفادت مصادر لـ ” اللواء الدولية ” بوقوع إصابات خلال عملية الفض. وكانت العديدُ من الفعاليات المناهضة للانقلاب العسكريخرجت اليوم في بداية أسبوع “مصر كبيرة عليهم”، وقد شهدت مظاهرات اليوم اعتداءات من الأمن على المتظاهرين.

حيث هاجم مجهولون مسيرة مناهضة للانقلاب العسكري بمنطقة المعادي جنوبي القاهرة. فيما أشعل بعض المتظاهرين إطارات السيارات لقطع الطريق الدائري بكفر طُهرمس بالجيزة خلال مظاهرات اليوم. جاء ذلك في الوقت الذي شهدت فيه محافظات القاهرة الكبرى مظاهرات ومسيرات احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية وغلاء الأسعار.

كما شهدت منطقة بلطيم بكفر الشيخ اعتداءات من الأمن على المظاهرات الرافضة للانقلاب، استخدمت فيها الأسلحة النارية وقنابل الغاز كما شهدت محافظة بنى سويف فعالياتٍ مناهضةً للانقلاب العسكرى ومطالبة برحيل السيسى عن الحكم ، ففى قرية الميمون التابعة لمركز الواسطى نظم الاهالى مسيرة حاشدة انطلقت من أمام مسجد الصحابة وجابت الاحياء الرئيسية للقرية ردد المشاركون خلالها الهتافات المنددة بغلاء الاسعار وتردى مستوى المعيشة.

كما شهدت قرية الشبول بمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية بعد صلاة الجمعه العديد من الفعاليات الرافضة للإنقلاب، وردد المشاركون الهتافات المنددة بسياسات حكومة محلب والمطالبة بالقصاص للشهداء .وقد عبر المشاركون في المظاهرات عن استنكارهم لطريقة تناول الإعلام للأزمات التي تعانيها البلاد، وعلى رأسها أزمة انقطاع التيار الكهربائي.

تمت القراءة 188مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE