أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > مظاهرة في روما ضد السيسي ومطالبات بمحاكمته
إعلان

مظاهرة في روما ضد السيسي ومطالبات بمحاكمته

 

عبد الفتاح السيسي و بابا الفاتيكان

روما : وكالات الأنباء

نظم مناهضو الانقلاب مسيرة في العاصمة الإيطالية روما، جابت عدة شوارع للاحتجاج على زيارة عبد الفتاح السيسي لإيطاليا. ورفع المتظاهرون أعلام مصر وشارات رابعة العدوية ، مرددين هتافات تندد بالانقلاب العسكري، ومطالبين بمحاكمة السيسي على ما وصفوه بجرائمه في حق المصريين منذ الثلاثين من يونيو

ويبحث عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكرى  في العاصمة الإيطالية  مكافحة ما يسمى بالإرهاب والوضع في ليبيا والملفات الساخنة في المنطقة اضافة الى العلاقات الثنائية.مع الرئيسَ الإيطالي جورجو نابوليتانو ورئيسَ الوزراء ماتيو ايرينزي ورئيسَ مجلس الشيوخ بيترو جراسو وبابا الفاتيكان البابا فرنسيس.

وفي حوار مع صحيفة كورييري ديللا سيرا  الإيطالية ، أبدى السيسي استعداده لإرسال قوات في وقت لاحق إلى الدولة الفلسطينية المنشودة، لكن بالاتفاق مع إسرائيل والسلطة الفلسطينية. وأضاف أن القوات ستعمل على مساعدة الشرطة المحلية الفلسطينية ، وضمان امن اسرائيل.

من جانبها، أصدرت الرئاسة توضيحا قالت فيه إن تصريح السيسي بشأن استعداد مصر لنشر قوات داخل الدولة الفسطينية المنشودة، جاء في سياق طرح أفكار مشجعة للجانب الإسرائيلي على المضي قدما نحو تسوية القضية الفلسطينية، وفقا لحل الدولتين.

 

تمت القراءة 193مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE