أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > مظاهرات بميدان التحرير والمحافظات تطالب بإسقاط النظام
إعلان

مظاهرات بميدان التحرير والمحافظات تطالب بإسقاط النظام

 

 

تغلق السلطات ميدان التحرير بصفة شبه دائمة أمام المظاهرات

القاهرة : اللواء الدولية

في تطور مفاجئ للحراك الرافض لعبد الفتاح السيسي أول رئيس لمصر بعد الانقلاب العسكري، وصلت مسيرة حاشدة من الشباب إلى ميدان التحرير، ضمن أسبوع ” العسكر يطحن الفقراء”.

و عند منطقة الجيزة، قام متظاهرون بقطع الطريق الدائري وأشعلوا النار في اطارات السيارات. وردد المتظاهرون هتافات تطالب بإسقاط ما أسموه حكم العسكر وتندد بتردي الوضع الاقتصادي

كما خرجت مظاهرات ومسيرات في مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد والبدرشين وأوسيم وأطفيح.

وردد المشاركون هتافات تطالب بإسقاط النظام و تندد بممارسات الداخلية . كما ندد المتظاهرون بما اعتبروه تواطؤ العسكر على ضرب اسرائيل لغزة، مؤكدين على اصرارهم لاستعادة ثورة يناير وميدان التحرير.

و في منطقة برج العرب بمحافظة الاسكندرية ،خرجت مسيرة ليلية جابت شوارع المدينة. ورفع المشاركون شارات رابعة وصور الشهداء و المعتقلين ،مطالبين بالقصاص للشهداء والافراج عن جميع المعتقلين.

خرجت مسيرة حاشدة بعد صلاة التراويح من مسجد موسي بن النصير في الحي السابع بمدينة نصر، ضمن أسبوع ” العسكر يطحن الفقراء” .و ردد المشاركون هتافات تندد بما اسموه حكم العسكر و ممارسات وزارة الداخلية القمعية.

وفي مركز منوف نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية مسيرة طافت المركز، وهتف المتظاهرون لغزة ضد الاحتلال الصهيوني.

خرجت مسيرة ليلية لأولتراس نهضاوى وشباب ضد الانقلاب بأبو كبير بمحافظة الشرقية تندد بالعدوان على غزة وموقف حكومة الانقلاب المتخاذل على حد تعبيرهم.

كما نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بقرية عرب العيايدة التابعة لمركز الخانكة في محافظة القليوبية مسيرة ليلية وذلك قبل الإفطار مباشرة للتنديد بالانقلاب العسكري وتخاذله في وقف العدوان على قطاع غزة من قبل الاحتلال الصهيوني.

تمت القراءة 293مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE