الرئيسية > الأخبار المُثبتة > مصر للطيران : تنظيم 162 رحلة إلى شرم الشيخ خلال 8 أيام لإستيعاب المشاركين في القمة الاقتصادية
إعلان

مصر للطيران : تنظيم 162 رحلة إلى شرم الشيخ خلال 8 أيام لإستيعاب المشاركين في القمة الاقتصادية

مطار القاهرة الدولي

القاهرة : هالة القليوبى

أعلنت الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم الثلاثاء، عن زيادة الرحلات إلى مدينة شرم الشيخ، بدءا من اليوم وحتى 18 مارس الجاري، إلى 162 رحلة داخلية بدلاً من 123 رحلة وذلك لاستيعاب الإقبال المتزايد للمشاركين في القمة الاقتصادية.

وتنظم مصر مؤتمرا اقتصاديا عالميا في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، بدءا من يوم الجمعة المقبل ولمدة 3 أيام، بهدف دعم وتنمية الاقتصاد المصري والإعلان عن الفرص الاستثمارية الجديدة في البلاد.

وقالت الشركة، في بيان اطلعت عليه أصوات مصرية، إنه تم تسيير هذه الرحلات الإضافية بخلاف الرحلات الدولية المتجهة مباشرة إلى شرم الشيخ، حيث تشارك “مصر للطيران” في فعاليات المؤتمر كناقل جوي رسمي للأفراد والمعدات.

وأعلنت مصر للطيران أنها قامت بنقل 38 طن من المعدات الخاصة بالمؤتمر من مطار”شاتاروه” بفرنسا إلى مطار شرم الشيخ، إضافة إلى شحن 5 طن معدات تخص المؤتمر من الصين على الفراغات المتاحة على رحلات الخطوط الجوية.

كما قامت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بالدفع بـ 108 معدة إضافية من بينهم أتوبيسات لنقل الركاب وسيارات “vip” وسلالم وجرارات تحميل وسيور “عفش” لاستقبال الطائرات القادمة إلى مطار شرم الشيخ الدولي.

وأعلنت وزارة الخارجية، في وقت سابق، أن 80 دولة و23 منظمة إقليمية ودولية أكدت حتى الآن مشاركتها في القمة الاقتصادية العالمية التي تنظمها مصر.

 

تمت القراءة 58مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE