أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > مصر القوية يدين التهجير القسري لأهالي سيناء وعسكرة الممتلكات و إتحاد العمال يساند “المسلحة” و “الشرطة” !
إعلان

مصر القوية يدين التهجير القسري لأهالي سيناء وعسكرة الممتلكات و إتحاد العمال يساند “المسلحة” و “الشرطة” !

 

 

مصر القوية يصدر بيانا يدين التهجير القسري لأهالي سيناء

القاهرة : حسين أحمد (اللواء الدولية)

أدان حزب مصر القوية، ما سماها الإجراءات الفاشية التي تتخذها السلطات المصرية من خلال التهجير القسري لبعض أهالي سيناء، بالإضافة إلى قانون تحويل المنشآت المملوكة للشعب إلى منشآت عسكرية. ووصف الحزب، الإجراءات في أعقاب تفجيرات السيناء، بالقمعية، من خلال التوسع في المحاكمات العسكرية للمدنيين،ووقف برامج تليفزيونية ومقالات صحفية ووقف المسار الديمقراطي والتضييق على الحريات.

و أعرب حزب مصر القوية عن رفضه للتهجير القسري لبعض أهالي سيناء، من خلال قانون تحويل المنشآت المملوكة للشعب إلى منشآت عسكرية، أو من خلال الرغبة في التوسع في المحاكمات العسكرية للمدنيين، أو من خلال وقف قنوات ثم برامج تليفزيونية ومقالات صحفية، أو من خلال التوسع في المنع من السفر، أو من خلال وقف المسار الديمقراطي والتضييق على الحريات، أو من خلال حملات التمجيد والتعظيم للحاكم الفرد في مقابل التحريض الفج على أي صوت معارض أو شبه معارض، مع ما يصاحب ذلك من تدهور للأحوال الاقتصادية والاجتماعية وترد بالغ في الخدمات الحكومية وسوء الحالة الأمنية.

وتابع الحزب خلال بيان له اليوم كل هذه الإجراءات وما يناظرها من سلوك أمني قمعي تهدد الأمن الاجتماعي وتهدد استقرار هذا الوطن وتماسكه. وحذر من التمادي في هذه الإجراءات التي قد تورد مصر المهالك، داعيا السلطة لمراجعة حساباتها وطريقتها في الإدارة مرة أخرى؛ لأن تاريخ الأمم يشي بالنتائج الحتمية لمثل هذه الإجراءات. واضاف الحزب إننا جزء من هذا الشعب وجزء من هذه الدولة المستقرة أرضا وشعبا منذ آلاف السنين،

من جانبه.. أعلن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عن مساندته للقوات المسلحة والشرطة في ما سمته حربها على الارهاب .وقال محمد وهب الله الأمين العام لنقابات العمال قال, ان العمال سيقفون حائطا ضد كل محاولات النيل من أمن مصر واستقرارها.

تمت القراءة 242مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE