الرئيسية > أهم الأنباء > مصدر أمني: 9 إصابات في اشتباكات “ألتراس وايت نايتس” وقوات أمن الانقلاب أمام إستاد الدفاع الجوي
إعلان

مصدر أمني: 9 إصابات في اشتباكات “ألتراس وايت نايتس” وقوات أمن الانقلاب أمام إستاد الدفاع الجوي

أعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك “الوايت نايتس” أمام استاد الدفاع الجوي أثناء المباراة مع إنبي

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

قال مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة إن 9 أشخاص أصيبوا في الاشتباكات التي اندلعت مساء اليوم الأحد بين أعضاء من رابطة مشجعي نادي الزمالك “ألتراس وايت نايتس” وقوات أمن الانقلاب أمام استاد الدفاع الجوي.

وأضاف المصدر الأمني، في تصريح لـ “اللواء الدولية” ، أن الإصابات كلها اختناقات نتيجة استخدام قوات أمن الانقلاب لقنابل الغاز المسيل للدموع.

وقالت وزارة داخلية الانقلاب ، في بيان على صفحتها على فيس بوك، إن مشجعي نادي الزمالك حاولوا اقتحام استاد الدفاع الجوي بالقوة لحضور المباراة دون حصولهم على تذاكر، وأن قوات أمن الانقلاب تدخلت وحالت دون استمرار اعتدائهم على منشآت الاستاد.

وقالت الصفحة الرسمية لرابطة مشجعي نادي الزمالك “ألتراس وايت نايتس” على فيس بوك، إن “الداخلية تبادر الجماهير بقنابل الغاز أمام استاد الدفاع الجوي وحالات إغماء واختناق بالجملة”.

وتقام المباراة في الجولة العشرين للدوري المحلي بحضور الجماهير من الفريقين.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أواخر العام الماضي موافقة داخلية الانقلاب على حضور المشجعين في مباريات الدوري الممتاز اعتبارا من الدور الثاني بعد نحو ثلاث سنوات من منعهم منذ أحداث العنف التي اندلعت في فبراير 2012 بعد مباراة الأهلي والمصري في بورسعيد والتي راح ضحيتها أكثر من 73 من مشجعي النادي الأهلي.

تمت القراءة 97مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE