أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > مصادر عسكرية : رصد 15 فلسطينيا من ” أنصار بيت المقدس”
إعلان

مصادر عسكرية : رصد 15 فلسطينيا من ” أنصار بيت المقدس”

 

 

مصدر عسكري : رصد 15 فلسطينيا من جماعية أنصار بيت المقدس

شمال سيناء : وكالات الأنباء

قالت مصادر عسكرية في شمال سيناء، اليوم، إن القوات تمكنت من رصد 15 عنصرا من جماعة “أنصار بيت المقدس” من بين الذين قاموا بتنفيذ واقعة تفجير كمين أمني بالشيخ زويد يوم الجمعة الماضي.وأضافت المصادر ، أن العناصر “التكفيرية” التي تم رصدها يحملون الجنسية الفلسطينية وتسللوا إلى رفح عن طريق الأنفاق مع قطاع غزة.

وأشارت المصادر العسكرية إلى أن إغلاق الأنفاق وإقامة منطقة عازلة على الشريط الحدودي ساهم في منع أي إمدادات لوجستية لتنظيم “أنصار بيت المقدس” في سيناء.

يأتي ذلك بينما قال مصدر أمني في الشرطة إن مواطنا في مدينة رفح قتل، مساء اليوم الجمعة، برصاص مسلحين مجهولين وأضاف المصدر الأمني،أن مجهولين أطلقوا النار علي أحد المواطنين بقرية المطة جنوب رفح، ما أدى إلى وفاته نتيجة إصابته بطلقات نارية في الرأس.

وقتل خلال الشهرين الماضيين نحو 26 من المدنيين في محافظة شمال سيناء على يد مسلحين، بعد تحذير جماعة أنصار بيت المقدس المتشددة الموجودة في سيناء للمواطنين من التعامل مع الجيش المصري أو إسرائيل. وكانت أنصار بيت المقدس حذرت، في شهر أغسطس الماضي، أبناء القبائل المتواجدة في سيناء من ما سمته بـ”التعاون مع اليهود والتجسس على إخوانهم المسلمين”، مطالبة من يفعل ذلك منهم بالتوبة مقابل العفو عنه قبل أن يصل إليه المجاهدون.

تمت القراءة 124مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE