الرئيسية > الأخبار المُثبتة > مسيرتان حاشدتان لثوار دمياط في بداية أسبوع “عودوا لثكناتكم”
إعلان

مسيرتان حاشدتان لثوار دمياط في بداية أسبوع “عودوا لثكناتكم”

 

دمياط : عصام شريف (اللواء الدولية)

ثوار محافظة دمياط بداية انطلاقة ثورية جديدة في بداية فعاليات أسبوع “عودوا لثكناتكم” بمسيرتين حاشدتين اليوم الجمعة، إحداهما بقرية البصارطة والأخرى مسيرة بالدراجات البخارية انطلقت من على الكورنيش بمدينة دمياط.

وشهدت قرية البصارطة بجنوب مركز دمياط انطلاق مسيرة حاشدة نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية وطافت شوارع القرية، رافعين رمز رابعة ولافتات تندد بالانقلاب العسكري وتطالب بزواله ومحاكمة مجرميه، وكذلك رفع المشاركون في المسيرة لافتات تطالب العسكر بالعودة إلى ثكناتهم ومكانهم الطبيعي على حدود الدولة وممارسة مهامهم في حماية حدودها.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المنددة بالانقلاب والمنددة بتدخل الجيش في كل نواحي الحياة وسيطرة قادته على مقاليد البلاد بالمخالفة لكل الأعراف والدساتير الدولية، مؤكدين استمرار حراكهم الثوري حتى يسقط الانقلاب.

ونظم التحالف الوطني لدعم الشرعية مسيرة بالدراجات البخارية انطلقت من أمام كافيتيريا السوسنة على كورنيش النيل، مرورًا بالشارع الحربة ومرورًا أيضًا بميدان الشهابية وإلى قرية شطا, وأكد المشاركون أنها تأتي ضمن الاستجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية بالتظاهر في أسبوع ثوري جديد بعنوان “عودوا لثكناتكم”.

تمت القراءة 121مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE