أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “مستشار الرئيس” يقول أن صورة زوجة الغندور وابنه تزلزل أنظمة
إعلان

“مستشار الرئيس” يقول أن صورة زوجة الغندور وابنه تزلزل أنظمة

 

أحمد عبد العزيز

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

أكد أحمد عبد العزيز المستشار الإعلامي للرئيس محمد مرسي أن صورة جثمان د. الغندور وابنه وزوجته تزلزل أنظمة كاملة وتؤكد أن حكم العسكر في مصر يجسد كل معاني الظلم والطغيان.

وقال عبر “الفيس بوك” تعليقًا على الصورة: حكم العسكر في مصر، الذي كان- ولا يزال- تجسيدًا لكل معاني الظلم والطغيان، يضيف إلى قاموس الجريمة المنظمة مصطلحات جديدة كل يوم.

وتابع: ففي مصر، لا نعرف سوى أسلوبين لتنفيذ الإعدام.. الإعدام شنقًا للمدنيين، والإعدام رميًا بالرصاص للعسكريين.

وأوضح أن العسكر ابتكروا أساليب جديدة لتنفيذ أحكام الإعدام التي تصدر عن مجرمين قتلة، وليس عن قضاة عدول في غيبة تامة للقانون منها الإعدام بالامتناع عن إسعاف المعتقل، والإعدام بمنع الدواء عن المريض المعتقل، والإعدام بانتهاك الخصوصية، فيدفن الناس أنفسهم أحياءً، والإعدام بالطبنجة الميري، لأن المحكوم بالإعدام لم يفسح الطريق “لظابط”، أو خبط سيارة سيادته!!

وأضاف: إن هذه الصورة المزلزلة المبكية التي تظهر فيها زوجة الدكتور طارق الغندور وهي تعانق جثمانه بعد أن عز عناقه حيًّا، ويظهر فيها ابنه وقد أنزل الله عليه النعاس أمنة منه.. كفيلة بإشعال 1000 ثورة، وإعدام 1000 مجرم، والإطاحة بألف نظام..

وأوضح أن هذا المشهد المأساوي ليس الأول، فقد سبقه 88 مشهدًا مماثلاً- حتى الآن- لا يعرف الناس منها إلا القليل، حسب إحصاءات المصادر الحقوقية أي أن هناك 88 حكمًا بالإعدام تم تنفيذه في المعتقلات، إما بالامتناع عن الإسعاف، أو بمنع الدواء عن المريض.

وتابع: يا شعب مصر..

إن الساكت منكم على هذه الجرائم البشعة النكراء لن ينجو من القاتل، وإن نجا، فلن ينجو من غضب الله الذي أوشك أن يحل على الساكت والشامت والمفوض والمحرض، فضلاً عن المجرم الفاعل.

تحركوا أيها الناس.

أروا الله من أنفسكم مقاومة للظلم، وعصيانًا للظالم، وغضبًا عليه.

أنقذوا أنفسكم قبل أن يأتي دوركم، وهو آتٍ طالما بقي هؤلاء المجرمون يتحكمون في مصائركم، وأنتم لا تحركون ساكنًا..

ثورتنا مستمرة.

تمت القراءة 177مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE