الرئيسية > الأخبار المُثبتة > “مستشار الرئيس” : “عباس” أمر “أذرع الانقلاب” بأن يوسعوا الملك السعودي الجديد هجاءً قبل الإعلان عن سياسة بلاده الجديدة !
إعلان

“مستشار الرئيس” : “عباس” أمر “أذرع الانقلاب” بأن يوسعوا الملك السعودي الجديد هجاءً قبل الإعلان عن سياسة بلاده الجديدة !

أحمد عبد العزيز

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

رصد أحمد عبد العزيز مستشار الرئيس محمد مرسي لشئون الإعلام الوطني الفرق بين أعلام الشرعية في تعامله مع دولة قطر وتغير في بعض مواقفها    وبين أذرع الانقلاب الإعلامية في هجومها البذيء على السعودية الآن.

وقال عبر الفيس بوك: “الفرق بين الشرعية المستمدة من الشعب، والانقلاب الممول خارجيًا لاستعباد الشعب، هو هو الفرق بين موقف إعلام الشرعية من قطر عندما صدر عنها ـ بعد ضغوط هائلة ـ بعض الإجراءات التي فسرها البعض تراجعًا في موقفها الداعم للشرعية، وبين أذرع الانقلاب التي أوسعت الملك السعودي الجديد هجاءً قبل أن يعلن عن سياسة بلاده الجديدة تجاه الانقلاب في مصر، والتي يبدو أنها تسربت إلى اللوا عباس الذي قام بتكليف (الإعلاميين بتوعه) بالنباح على الملك الجديد”..

وأكد أن موقف داعمي الشرعية  من قطر، كان موقف المُقَدِّر لكل ما قدمت على كل الصعد، والمتفهم للضغوط التي مورست عليها من جيرانها الخليجيين الذين يحاصرونها من كل جانب، مشيرًا إلى أن  أبواق الانقلاب الإعلامية سلقت حليف الأمس بألسنة حداد دون هوادة .. “يا تدفع يا هنبهدلك”!!

وتابع: هذا المشهد يكشف عن جانب من جوانب الصراع الدائر في مصر.. صراع بين السمو والانحطاط.. صراع بين الوفاء والنذالة.. فهناك معسكر الشرعية الذي لا يتخلى عن المثل والمبادئ في أي وقت.. وهناك معسكر الانقلاب الذي لا يوجد في قاموسه من الأساس كلمات مثل “المثل” و”المبادئ” و”الوفاء”..

تمت القراءة 130مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE